اتبعي رجيم بيلا حديد وتمرينها الروتيني لجسد صحي ورشيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اتبعي رجيم بيلا حديد وتمرينها الروتيني لجسد صحي ورشيق

من المعروف أن النجمات وعارضات الأزياء يخضعن دوماً لنظام غذائي صارم وذلك لتحافظن على جمال ورشاقة أجسادهن. وذلك النظام لا يقتصر اتباعه على فترة معينة من الزمن، وإنما لا بد من أن يتبعنه طيلة الوقت.


وسنحدثكم اليوم عن النظام الغذائي الخاص بعارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة بيلا حديد ذات القوام المتناسق والجسد النحيل. فقد بدت بيلا حديد وقد خسرت الوزن بشكل ملفت مؤخراً وذلك بالطبع أمر غير مفاجئ وخاصةً وأن عملها يتطلب منها الحفاظ على رشاقتها.

إليكِ أيضاً: كل ما تودّين معرفته عن رجيم العدس



تختار بيلا حديد اتباع نظام غذائي صحي غني بكل المواد التي يحتاجها جسدها كما أنها تمارس التمارين الرياضية بانتظام؟


وتكشف بيلا حديد أنها حريصة على  ممارسة الرياضة ولكن ليس لوحدها، بل أنها تحرص على وجود مدربها الخاص والذي يحثها على القيام بالتمارين الرياضية. كما اعترفت بأنها تمارس الرياضة ثلاث ساعات يومياً، وهنا يكمن سر رشاقتها.


أما بالنسبة للنظام الغذائي الخاص ببيلا حديد فهو يعتمد بشكل أساسي على البروتين والأطعمة العضوية غير المصنعة. إضافةً إلى شرب الكثير من الماء والعصائر الطازجة.


وأحد أسرار بيلا حديد في النحافة أنها تتناول ما يحلو لها، كما أنها تنصح المعجبات برشاقتها وتقول: إذا أردت تناول قطعه خبز، أو صحن باستا فتناوليه دون الشعور بالذنب. ولكن لا تستسلمي لنظام غذائي عشوائي.


واعترفت بيلا حديد  أنها مثل أي شخص لديها بعض المشاعر السلبية تجاه جسدها، وأنها في الكثير من الأحيان تحسد كيم كاردشيان على قوامها وتتمنى أن تمتلك مثل قوامها. خاصةً وأنها تكره النحف الزائد كما ذكرت.

قد يعجبكِ أيضاً: