اتعلمي إزاي تلبسي Flannel Shirt الكاروهات بشكل مميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2020
اتعلمي إزاي تلبسي Flannel Shirt الكاروهات بشكل مميز
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

عندما تفكرين في كيفية ارتداء القميص الفانيلا Flannel Shirt  أو القميص بنقشة الكاروهات، من المحتمل ألا تغمرك أفكار لتنسيقه بشكل مبتكر، القميص بنقشة الكاروهات إلى حدٍ ما أسطوري ومميّز وجاء من أزياء الخريف ويناسب الطقس المتقلب.

لا أحد يقول أن القميص الكاروهات، لا يمكن أن يكون خيارك الأفضل للملابس المريحة ولكن يمكن ارتدائه بطرق عديدة أخرى، مع وجود مشاهير مثل Taylor Swift و Gigi Hadid كدليل، سترين أنه لا ينبغي حصر القميص الكاروهات في موسم واحد أو نوع واحد من الأزياء.
إليك كيفية ارتداء القميص الكاروهات Flannel Shirt ، بطرق معتمدة من ستايل المشاهير. 

يمكنك ارتداء القميص في الربيع أو الصيف 

 تايلور سويفت

ارتداء الكاروهات في الربيع أو الصيف لا يجب أن يكون عملية معقدة، انظروا فقط إلى تايلور سويفت، التي ارتدت القميص الداكن مع نقشة الكاروهات التي تتميز بها مع بنطال الجينز الضيق الأسود وحذاء loafers المسطح. 

الطبقات مع الجينز

هيلي بيبر

الكاروهات لديه عدد قليل من التصميمات التي تتماشى معه بشكل رائع والجينز هو واحد منهم، قومي بجمع الاثنين معاً مثل عارضة الأزياء هيلي بيبر Hailey Bieber في سترة من الجينز الهجين أو ارتدي سترة من الجينز المقطوع فوق قميص كاروهات. 

إطلالة صيفية 

بيلا حديد

ظهرت بيلا حديد Bella Hadid وهي ترتدي قميصاً باللون الأصفر كاروهات مربوطاً مع تنورة قصيرة، إذا لم تكن التنورة الجينز ستايلك، فيمكنك تجربتها مع بنطال جينز عالي الخصر، تعمل هذه الإطلالة بشكل أفضل في الصيف، لذا تأكدي من أن القميص لديه أكمام قصيرة. 


الألوان المتنسقة

كاندل جينير

عندما نرى كاندل جينير Kendall Jenner نعلم أنها ستضيف لمسة من التسعينات، الزي الأحادي اللون مع بنطال جينز وقميص كاروهات من درجات الأزرق سيعطي مظهر مميز ورائع. 

إطلالة رياضية 

 إطلالة رياضية 

إذا كنتِ تريدين تجربة القميص الكاروهات مع إطلالة رياضية، فكري في هذا النمط كبديل مريح لسترة من النوع الثقيل، ارتدي قميصاً كاروهات بدرجة لون زاهية مع ليجينز وحذاء رياضي.