زكي فطين عبد الوهاب عن أحد أفلام عادل إمام: مش عارف نجح أزاي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
زكي فطين عبد الوهاب عن أحد أفلام عادل إمام: مش عارف نجح أزاي

قرر الفنان زكي فطين عبدالوهاب إبداء رأيه في فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" والذي قام ببطولته كل من الفنان عادل إمام والفنان نور الشريف.

زكي فطين عبد الوهاب يعلق على الفيلم بعد 43 عاماً

ورغم مرور 43 عاما على عرض فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" للفنان عادل إمام ونور الشريف، لكن يبدو أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب لم يشاهده إلا مؤخرا.

وكشف زكي فطين عبد الوهاب عن رأيه في الفيلم، وعبر عن إندهاشه من نجاحه وقت عرضه، وترحم على والده المخرج فطين عبد الوهاب الذي قدم العديد من الأفلام الكوميدية.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"بالصدفة اتفرجت على فيلم (البعض يذهب للمأذون مرتين).. بطولة عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين.. المفروض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟ الله يرحمك يا فطين يا عبدالوهاب".

زكي فطين عبد الوهاب عن أحد أفلام عادل إمام: مش عارف نجح أزاي

زكي فطين عبد الوهاب يصاب بالسرطان للمرة الثانية

جدير بالذكر أن زكي فطين عبد الوهاب، قد صدم متابعيه ومحبيه، مؤخرا بخبر إصابته بالسرطان من الدرجة الرابعة مرة أخرى، بعد إعلان تعافيه قبل عامين تقريباً من  ورم المخ ، والذي ضربه هذه المرة في مكان جديد.

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إصابة جديدة بمرض السرطان، حيث اكتشف وجود ورم بالمخ من الدرجة الرابعة.

وكتب زكي فطين عبد الوهاب: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ في المرحلة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، ادعوا لي بالشفاء".

وقال إنه انتهى من 15 جلسة على المخ، والآن يدخل مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة لأن إصابته الأولى يذكر أن زكي فطين عبد الوهاب شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "كوفيد 25" ومسلسل "بين السما والأرض" اللذان تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

من هو زكي فطين عبد الوهاب؟

نشأ زكي فطين عبدالوهاب وسط أسرة فنية فهو نجل الفنانة التي ملأت الدنيا وشغلت الناس ليلى مراد، ووالده هو المخرج الكبير فطين عبدالوهاب، ورث عنهما حب السينما وسقط في غرام الكاميرا التي ترصد تفاصيل الأشياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار