اختاري الجينز الكلاسيك لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
اختاري الجينز الكلاسيك لإطلالة أنيقة
مقالات ذات صلة
أساسيات لإطلالة أنيقة مع الجينز أو الليجينز
تصميمات أنيقة لبناطيل الجينز مختلفة عن الجينز الضيق الكلاسيكي
اختاري البنطلون البيج لإطلالة خريفية أنيقة

قلة من الملابس كانت شائعة وتجاوزت مع مرور الوقت مثل الجينز ولم يكن لهذه الملابس فقط القدرة على تغيير خزانة ملابس العمل، كما فعلت في البداية ولكنها تمكنت من التقاط الجوهر الأسلوبي للاستعراضات واحتضان رؤية شركات مثل Valentino و Saint Laurent و Dior و Versace، على سبيل المثال لا الحصر.

لهذا السبب نحيي الجينز الكلاسيك الذي سيحكم في عام 2022 والذي سيطارد عباقرة الملابس الجيدة، بعد تحليل الجينز والتصاميم التي سادت في أسابيع الموضة ونحن نستعد للسير على طول هذا الطريق الذي يؤدي إلى الحياة الطبيعية نهائية، مع التركيز على هذه النماذج التي تجسد الثمانيات والتي تراهن على الراحة والسهولة والأناقة ولا شيء مثل التحقق من أنها ستدافع عن ملابس العمل الجديرة بقيادة الاجتماعات.

الجينز المطوي 

الجينز المطوي 

  • تأتي مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 من ديور Dior، مع تشكيلة من الجينز الكلاسيك، هذه الملابس المصنوعة من قماش أقل صلابة والحركة تحاكي الخياطين التقليديين وهذا هو السبب في أنها تعتبر القطعة الناشئة الأكثر تطوراً في خزانة الملابس، يحاكي ارتفاعه الشاهق تلك التصاميم المفضلة لأمهاتنا ويستقر في حاشية ملائمة ومقصورة.
  • يتوقع أن يكون، فضفاض هذه التفاصيل الدقيقة موجودة في المقدمة وتعلن مهمة التصميم التي تريدين تحقيقه في جميع الأوقات، في الختام، لديهم القوة لإضفاء لمسة رعاة البقر الكلاسيكية والخالدة لإعادة النقل ببراعة.

دعينا نتحدث الآن عن كيفية التباهي بالجينز في المكتب لأن الأشهر القليلة القادمة ستغريها أكثر أزواج الموسم إرضاءً:

  • يعرض Dior الدروس الأكثر واقعية لإظهار الجينز في مزاج احتفالي وعندما يتم ربطه بالسترات الصوفية المحبوكة أو بملاحظات طليعية، سيثبت أنه يستحق المظهر. 
  • لن تزين السترات الجينز فحسب، بل ستزين القمصان المحبوكة أو القمصان ذات الياقات الفرنسية أيضاً ولغرض أكثر حداثة يمكن ارتدائها مع الأحذية المسطحة ولكن أيضاً مع الصنادل.

الجينز المنقسم

الجينز المنقسم

  • شهدت قائمة نهائية من الجينز الرائد كل من التصاميم التي ستسمي ثباتها، كما فعلت تلك الجينز ذات النمط الرائج والآن تمت إضافة نموذج جديد يفرض ملاحظات الأسلوب في كل خطوة، كما هو موضح في العروض الأخيرة. 
  • نشير إلى الجينز المنقسم وهو نجاح مصمم من أزياء على الرادار. 
  • مع فتحة رقيقة تكشف عن الأحذية وذلك رعاية لهذه المنطقة سيكون الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله، لذلك اختاري الصنادل مع الأشرطة في أعقاب أو مدببة ومثلثة، سوف يكون من المفيد لنقطة الاغراء.
  •  هذا الجينز تم اختياره ليحل الجينز التقليدي في عام 2022.
 

جينز مستقيم الساق

جينز مستقيم الساق

  • إذا كنتِ تبحثين عن بنطلون جينز كلاسيك مناسب لكل الأوقات، فستجديه في الجينز المستقيم.
  •  ثوب مبدع يستمر في الظهوروقد أظهر مدى سهولة تنسيقه مع أحذية الكاحل والصنادل الرفيعة وأحذية الباليه وأحذية التنس الرياضية. 

في هذا الوقت من العام، هذه هي أنواع الجينز التي رأيناها أكثر من غيرها على المشاهير وفي عروض الأزياء، لذا فإن مظهرها لن يكون صعباً أو مألوفاً.