اختاري اللون الأخضر لإطلالة ساحرة للحفلات

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
اختاري اللون الأخضر لإطلالة ساحرة للحفلات
مقالات ذات صلة
اختاري الأحذية باللون الأخضر لإطلالة مميزة في الربيع
ساعات بميناء سوداء اختاريها لإطلالة ساحرة
خواتم كوكتيل اختاريها لإطلالة ساحرة في السهرة

عندما نخطط للذهاب إلى حفل خاص لأي مناسبة نفكر تلقائياً في الملابس التي سنرتديها وليس بسبب التصميم فقط، لكن بسبب اللون أيضاً الذي يشكل حيرة كبيرة لدى العديد من النساء، لذلك نقترح عليكِ هذا العام أن تبتعدي عن الألوان التقليدية أو التي ظهرتِ بها من قبل في العديد من المناسبات وأيضاً نريدك أن تستغني عن اللون الأحمر المتعلق دائماً بحفلات الكريسماس والأعياد ورأس السنة وجربي اللون الأخضر الغني الذي سيجعلكِ تتألقين وسط الجميع.

هنا نقدم لكِ ترشيحاتنا من الفساتين باللون الأخضر ونصائح لتنسيقه بسهولة لتتألقي في حفلتك القادمة.

ما هي أفضل الإطلالات مع اللون الخضراء؟

  • الفستان الأخضر هو قطعة ملابس أساسية متعددة الاستخدامات ويمكنك ارتداؤه بسهولة في المكتب، في الشوارع، مع أصدقائك، إلى الحفلات المنزلية ومناسبات كبيرة.
  •  كل شيء يعتمد على كيفية إضفاء اللمسات الأخيرة عليه، إذا كنتِ سترتدينه بألوان سوداء، فستحققين مظهراً أنيقاً على طراز المكتب يتسم بالاحترافية والأناقة أما مع اللون الذهبي أو الفضي فستحصلين على مظهر احتفالي ساحر.

نصائح لارتداء اللون الأخضر

  1. يبدو الفستان الأخضر الداكن رائعاً مع الإكسسوارات والمجوهرات والمطرزات الذهبية ولكن يمكنك الحفاظ على الأشياء أنيقة ومحايدة عن طريق إضافة أحذية اللون الأسود.
  2. يجب إقران اللون الخضراء المطرز بأحذية وإكسسوارات محايدة وإلا فإنك تخاطرين، لا نريد أن نبدو مثل أشجار عيد الميلاد، أليس كذلك؟
  3. نحب أن نرى النساء اللواتي يجمعن بين الفساتين ذات اللون الأخضر وألوان الظل الترابية، مثل الرمادي والأزرق والبني والرملية.
  4. تخيلين طباعة مموهة وتجمع بين ملابسك الخضراء وحقيبة بنية وحذاء أسود وسترة زرقاء.
  5. السيدات ذات الشعر الأحمر محظوظات فهن يبدن دائماً رائعات مع اللون الأخضر.
  6. تبدو الفساتين ذات اللون الأخضر الباستيل (الفستق وظلال النعناع) رائعة بألوان الباستيل.
  7. إذا كان فستانك الأخضر يأتي بطبعة بألوان مختلفة، فإن أفضل طريقة لتصميمه هي استخدام نفس ملحقات اللون مثل لون الطباعة السائد لفستانك.
  8. إذا كنتِ ترغبين في إضفاء الحيوية على مظهرك، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي إقران الفستان الأخضر مع إكسسوارات وتفاصيل باللون البنفسجي أو الأصفر أو البرتقالي أو الأحمر أو الأزرق الساطع.

فساتين باللون الأخضر

  • جربي فستان أخضر داكن طويل الأكمام مع شق جانبي يبدو مذهلاً مع حذاء بكعب أحمر لامع، أكملي هذا الزي بإضافة حقيبة يد جلدية سوداء.
  • أرتدي فستان ماكسي بياقة عميقة باللون الأخضر الداكن مع طبقات شفافة وفتحة عالية وأكملي هذه الإطلالة بإضافة حقيبة يد مطوية باللون البيج الكريمي.

  • فستان أخضر متوسط ​​الطول بأكمام طويلة ونحيف مفتوح من الخلف بأقراط ذهبية مع حذاء بكعب أسود لامع.

  • فستان طويل أخضر كلاسيك بأكمام طويلة وربطة عنق، حدّدي هذه الإطلالة بإضافة حذاء من الجلد الأسود اللامع.

  • إذا كنتِ من محبي التريكو، فأنتِ بالتأكيد ستقعين في حب هذا الفستان الأخضر ذي الياقة الهاي كول بأكمام طويلة مع أحذية الكاحل من جلد الجملي وحقيبة يد من الجلد البني الفاتح.