استقبال فخم من هيونة الغماس لزوجها بعد العودة من السفر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
استقبال فخم من هيونة الغماس لزوجها بعد العودة من السفر

استقبلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، هيون الغماس، زوجها بعد عودته من السفر بطريقة رومانسية أثارت إعجاب المتابعين على السوشيال ميديا.

هيون الغماس تستقبل زوجها بالورود

حيث وضعت هيون الغماس الورود منذ بداية دخلوه المنزل وقدمت له الورود وظهر زوجها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على سناب شات على وجهه علامات الدهشة.

وأوضحت هيون الغماس أن زوجها كان في الدمام خلال العطلة، وحاولت تحضير مفاجأة له أثناء عودته من السفر وأخبرته أنها ستكون لدى صديقتها هذا الوقت.

وعلق زوج هيونة الغماس قائلا: "انتي قلتي لي أني معزومة عند صاحبتي بدور البراهيم من المغرب، وصلت من العصر ولم أقل لك، لو كنت أعرف ما كنت ضيعت وقت".

واستعرضت هيونة الغماس العشاء الذي حضرته لزوجها وهو ما أثار إعجابه للغاية، معلقاً :"أجمل نساء العالم نساء السعودية، بصوا الجمال"، وهو ما أثار ضحكها معلقة: "يتغزل في اللحم".

هيونة الغماس وزوجها في منزلهما الجديد

استقبال هيونة الغماس لزوجها كان في منزلهما الجديد الذي انتقلا له منذ فترة واستعراض زوجها لمنزلهما الجديد ونشرت هيونة الغماس مقطع فيديو ظهر فيه زوجها وهو يستعرض منزلهما الجديد الفاخر، إلا أنه بمجرد تداول مقطع الفيديو بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي انهالت عليهم التعليقات التي جددت الهجوم على زواجهما، واتهمتهما بجعل حياتهم مشاع من أجل الشهرة.

وظهر زوج هيونة الغماس وهو يستعرض  المنزل الجديد، كما ظهر صوت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعية السعودية وهي تكشف تفاصيل انتقالهم إلى المنزل.

 وقال زوج هيونة الغماس في مقطع الفيديو: "إحنا هيأنا هذا الشاليه، المسبح أكبر من البيت بشوية، أود أوجه شكري للمهندس الذي صمم المنزل، يا طولة باله، طبيعي تكون في أشياء كثير ناقصة بس راح بتترتب الفترة الجاية".

وخلال مقطع الفيديو كانت تعلق هيون الغماس ضاحكة بمجموعة من الكلمات منها: "الخطة كان نسبح اليوم"،  كما أوضحت هيونة الغماس إنهما قررا السكن في منزلهما الجديد قبل استكمال فرش الاثاث لإجبار نفسهما على الإنجاز.

 وأشارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية إلى أن هناك الكثير من الأمور التي لم يتم إنجازها بعد وعلى رأسها الأثاث وأمور أخى لم تكتمل حتى الآن.

ومنذ أيام تصدر هاشتاغ سوالف هيون موقع تويتر في السعودية وعدد من دول الخليج بعد نشرت مشهورة سناب شات هيا الغماس فيديو يجمع بينها وبين زوجها لأول مرة حيث ظهرت ملامحها بالخطأ خلال التصوير لتقوم بحذفه بعد وقت قصير إلا أن الفيديو تم تداوله بشكل واسع جداً وهو ما اعتبره البعض خطأ فادح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار