هيون الغماس تناشد الجمهور باكية بحذف فيديو لها نشر بالخطأ

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
هيون الغماس تناشد الجمهور باكية بحذف فيديو لها نشر بالخطأ

ناشدت مشهورة موقع سناب شات السعودية هيون الغماس، المتابعين بتجاهل فيديو لها نشرتع عن طريق الخطأ وطالبتهم بحذف التعليقات عليها.

هيون الغماس تناشد الجمهور حذف صورتها

ونشرت هيون الغماس مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تطالب فيه الجمهور باكية حذف فيديو  قامت بتحميله بطريقة الخطأ على التطبيق وعدم تداولها.

وأكدت هيون الغماس أنها كانت تقصد إرسال الفيديو إلى أخواتها لكنها نشرت بالخطأ إلى المتابعين، مطالبة التوقف عن إرساله إلى الجمهور والمتابعين.

وقالت هيون الغماس باكية: "أرجوكم احذفوا أي كومنت من تحت الفيديو الله يخليكم تعاونوا معي.. لا ترسلوها لأحد لأن بإرساله يبقى الفيديو موجود.. أرجوكم من ستر مسلم في الدنيا.. هذا الفيديو لأخواتي مو للعامة".

صورة هيون الغماس تثير الجدل

وأثارت صورة لوجه مشهورة سناب شات هيون الغماس الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها بدون حجاب على حسابها بتطبيق سناب شات وتداولها المتابعون الذين يبلغ عددهم أكثر من 3 ملايين متابع لديها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها هيون الغماس صوراً بالخطأ وتتسبب في أزمة لها، فمن قبل نشرت صورة عروس ابنها وتسببت في مشكلة بعد تداول الصورة بشكل واسع لذلك طلبت وقتها من الجمهور التوقف عن تداول الصور وحذفها تماماً بعد غضب عائلة العروس.

زوج هيون الغماس يدافع عنها

الأزمة تكررت مرة أخرى بعد نشر هيون الغماس فيديو لها بدون حجاب وتعرضت للعديد من الانتقادات والهجوم من قبل المتابعين مما دفع زوجها إلى الدفاع عنها.

ونشر زوج هيون الغماس مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات أكد فيه أن الصورة التي نشرت بالخطأ كانت بصحبته فيها ولا يوجد ما يدعو للخجل منه لكن الخطأ هو أن يتم تداول الصورة على منصات التواصل.

وأردف: "الكثير من المتابعين كانوا قد أرسلوا لنا الصورة الأمر الذي جعل هيون للمسارعة لحذف هذه الصورة، فبدلًا من حفظها على هاتفها قامت بنشرها عن طريق الخطأ، أرجو منكم عدم نشرها والمساعدة على نشرها"

الجدير بالذكر أن هيون اسمها الحقيقي هيا وعملت في مجال التدريس في السعودية لأكثر من 10 سنوات لكنها حققت شهرة كبيرة عبر سناب شات وتعمل حالياً في الترويج لبعض المنتجات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار