فيديو هيا الغماس "هيونة" تقع في خطأ جسيم يجعلها فريسة للتحريضات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2018
فيديو هيا الغماس "هيونة" تقع في خطأ جسيم يجعلها فريسة للتحريضات

تحولت المسوقة السعودية هيا الغماس "هيونة" خلال الساعات الماضية إلى العدوة رقم واحد لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها مقطع فيديو أغضب الجميع، حيث دشنوا هاشتاغ "تبليك هيا الغماس" للتحريض على مقاطعتها.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد بدؤوا حملة الكترونية لمقاطعة العديد من مشاهير السوشيال ميديا بسبب نشرهم محتوى غير مفيد، غير أن رد فعل "هيونة" قد أصابهم بثورة عارمة وجعلهم يستهدفونها على الفور.

وكانت هيا الغماس "هيونة" قد سخرت من دعوات مقاطعة مشاهير مواقع التواصل، بنشرها مقطع فيديو قصير ترصد فيه الأجواء الاحتفالية التي تعيشها بهذه المناسبة، ساخرة من دعوات المقاطعة ومؤكدة انها لن تؤثر في عدد متابعاتها لأن لها جمهور ضخم، حيث يتابعها على انستقرام نحو 2.6 مليون شخص.

وعلى الفور، رد رواد مواقع التواصل بحملة هجومية تصدرها هاشتاغ "تبليك هيا الغماس"، وذلك بغرض تحريض أكبر قدر من المتابعين على إلغاء متابعاتها.

ملة هجومية تصدرها هاشتاغ "تبليك هيا الغماس"

الجدير بالذكر أن حملة مقاطعة المشاهير عبر الفضاء الإلكتروني لم تقتصر فقط على هيا الغماس، بل شملت نجوم آخرين مثل: نجلاء عبد العزيز، وأفنان الباتل، ورغد محمد، وسارة الودعاني، وفيحان، ومختار الديرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار