استوحي إطلالاتك الأنيقة في أيام العيد من أزياء النجمات المختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
استوحي إطلالاتك الأنيقة في أيام العيد من أزياء النجمات المختلفة
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
أول تعليق من هنا الزاهد على صورتها داخل كابينة الطائرة والقصة كاملة

تعتبر النساء، الأعياد بشكل عام، فرصة لإظهار أناقتهن، وارتداء كل ما هو جميل، بينما تود نسبة كبيرة منهن، تجربة أزياء مختلفة وجديدة، ربما ليس على خزانة ملابسها فقط، ولكن أيضًا على الاستايل العام لها، فتجدها فرصة جيدة للتجديد.

تألقي على طريقة النجمات

ولأن المرأة عاشقة للملابس، تحرص على متابعة أحدث صيحات الموضة لمواكبة الجديد دائمًا، ولأن أكثر النساء حظًا ونصيبًا من تسليط الضوء هن النجمات، يحرصن أيضًا على تقديم نموذج أنيق عند اختيار ملابسهن.

ولأن اليوم هو أول أيام عيد الفطر المبارك، حرصت العديد من النجمات في طول الوطن العربي وعرضه، على الظهور بشكل لائق لمعايدة الجماهير المتابعة لهن.

وهذه الفرصة تسنح لمحبات الموضة، أن يستوحين إطلالة أو أكثر من إطلالة على مدار أيام العيد المختلفة، من نجماتهن المفضلات، ونستعرض في هذا الألبوم إطلالات أنيقة ومختلفة قد توحي لكِ بتغيير استايلك قليلًا أو الحفاظ عليه مع ارتداء شيء جديد.

روان بن حسين

إطلالة الفاشينستا الكويتية روان بن حسين، تتيح الفرصة لاستلهام إطلالة أنيقة لكِ في العيد، حيث ظهرت مرتدية فستانًا بصف من الأزرار، باستايل قريب من القفطان، ذو ألوان مبهجة ومتداخلة، مطعم بالورود البارزة، وحددت الخصر بحزام من نفس لون التوب في الفستان.

أيضًا هي إطلالة لكل أم حديثة، حيث ألبست روان ابنتها الصغيرة matching متناسق بنفس الألوان التي ارتدتها هي، وظهرتا معًا في جلسة تصوير لتهنئا الجمهور بالعيد.

قصة طلاق روان بن حسين المثيرة للجدل

ولروان بن حسين قصة طلاق مثيرة للجدل، جعلتها في صادرة قائمة محرك البحث على جوجل، لبعض الوقت، حين قررت أن تخرج وتحكي قصتها الصادمة مع طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

وكتبت "زوجي هو مغتصبي. كنت بصدد إبلاغ الشرطة عنه عندما تدخل والده وصدقت أنا أكاذيبهما:،‘سيتزوجكِ عندما تتخرجين‘ و‘هذا سيجعل الأمور أيسر‘. لقد تزوجني وحملت وكنت في هذه الأثناء أطارده بين بلد وآخر ‘لأنني ظننت هذا السلوك العادي لشخص عادي في علاقة حب عادية‘. لاحقاً أيقنت أن هذه علاقة سامة. فيما كنت في الشهر التاسع لحملي  راح زوجي يراسل المراهقات بصور قذرة"

أضافت "في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه. كنت أوصف بأنني مجنونة، مريضة نفسياً، مضطربة، لانني أمسكت بوالد طفلتي مع فتيات ليل. تعرضت لإساءة عقلية شديدة لدرجة جعلتني أتجه للعلاج لأنني شعرت بأني غير متزنة".

واستدركت: "لكن الحقيقة هي أن زوجي مريض نفسي ونرجسي. على الرغم من ذلك حاولت أن أصلح الأمور… يمكنكم أن تسموا ذلك متلازمة ستوكهولم (إعجاب الأشخاص بالمسيئين إليهم) لكنني بالفعل ‘وقعت في غرام معنفي‘".

في ما يتعلق بسبب استمرارها في هذه العلاقة، لفتت روان إلى خشيتها من الحصول على لقب مطلقة في ظل العادات الاجتماعية "الشديدة السوء" في المنطقة العربية.

وتابعت: "السبب في أنني لم أبتعد هو أنني رأيت كم كان الناس عدوانيين… لمجرد ظنهم أني طُلقت بدأوا يوجهون أصابعهم نحوي، وهذا ما جعل الموقف أسوأ… كنت خائفة مما قد يقولون، وقد أظهروا رد الفعل الذي أرغمني على البقاء في علاقة ‘سامة ومسيئة‘ وجعلني أخاطر بسلامتي العقلية لأجل ‘متابعيني‘".

الجدير بالذكر أن روان عادت واعتذرت لطليقها وابنتها وقالت: "اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سويتها على العلن، أنا للأسف ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي، وحرقت نفسي بنفسي"، مضيفة: " أكيد صحي أكثر للونا أنها تشوف أهلها تطلقوا بس يحترمون بعضهم أحسن من أنه نكون مع بعض والعلاقة متكهربة قدامها".

مي عمر

ظهرت الفنانة مي عمر بجيب من التول وتوب وبوليرو، وارتدت حزامًا عريضًا من اللون الجملي، على الوسط، وتركت شعرها منسدلا.

وانتهى عرض مسلسل نسل الأغراب للفنانة مي عمر بانتهاء شهر رمضان، وهو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري"، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

بشرى

ارتدت الفنانة بشرى في أول أيام العيد، فستانًا مزيجًا من اللونين التركواز والليلاه، واللونين موضة هذا العام.

أسيل عمران

ارتدت النجمة أسيل عمران فستانًا بسيطًا باللون الذهبي، وفوقه شال بنفس اللون، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وأنيقة وطعمت الإطلالة بقطع من المجوهرات الثمينة والأنيقة.

أحلام 

اعتمدت الفنانة أحلام اللون الأبيض في الفستانين المختلفين اللذين ارتدتهما بالعيد، وتتميز إطلالات أحلام بالفخامةالتي تضيف لها المجوهرات الثمينة، مظهرًا بالأناقة.

عزة زعرور

مقدمة البرامج عزة زعرور، قررت تهنئة جمهورها بالعيد، ودعم أهالي غزة بفلسطين، فارتدت عباءة فلسطينية تقليدية، وربطت رأسها بشال فلسطين.

ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي اشتاقت لطعام الإفطار، الذي تناولته صباح أول أيام العيد مرتدية فستانًا منقوشًا بالورود، ومفتوح الساقين، وبدا ملائمًا لها.

نسرين طافش

النجمة نسرين طافش ارتدت قفطانًا من اللون الأسود بنقوش بسيطة ذهبية اللون، وتركت الإطلالة على بساطتها دون المبالغة في ارتداء الإكسسوارات أو المجوهرات.

ليلى علوي

ارتدت الفنانة ليلى علوي فستانًا من اللون الأصفر البسيط، وقبعة من الخوص، والصورة من أحد الإعلانات التي قدمتها في رمضان، غير أنها وجدتها مناسبة لتعيد مشاركتها مع الجمهور وتهنئهم بالعيد.

زينب فياض

الفاشينستا زينب فياض ارتدت فستانًا بسيطًا باللون الوردي وهكذا ألبست ابنتيها ليظهرن في تناسق ألوان بأحدث جلسة تصوير.