اشتباه إصابة مدير أعمال تامر عاشور بفيروس كورونا

  • الخميس، 11 يونيو 2020 الخميس، 11 يونيو 2020
اشتباه إصابة مدير أعمال تامر عاشور بفيروس كورونا

أعلن أيمن نابليون، مدير أعمال الفنان تامر عاشور، عن ظهور أعراض يشتبه أن تكون لفيروس كورونا الوبائي، وكتب في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك تفاصيل حالته.

وكشف أيمن نابليون عن الأعراض التي يعاني منها قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، بقالى 3 أيام تعبان جدا، ظهرت عليا أعراض متوسطة، سخونية درجة الحرارة وصلت النهاردة 39، بتنزل وتطلع في حدود نص درجة نار بجد في راسى، وبدأ نظري أحس بضعف وقئ وإسهال وتكسير في الجسم".

وأضاف: "تواصلت مع وزارة الصحة النهاردة الصبح وتم توجيهي إلى مستشفى الشيخ زايد المركزى، بعد عمل التحاليل والإشاعات، قررت الدكتورة حجر منزلي لمدة 14 يوما مع صرف الأدوية والمتابعة، وفي حالة حدوث أي مضاعفات في الجهاز التنفسي يتم التوجه للمستشفى فورا لعمل أشعة مقطعية على الصدر".

وتابع: "الحمد لله على كل شيء، إن شاء الله محنة وهتعدي عليا على خير، ربنا يستر وماتحصلش مضاعفات، إدعولي يارب ما تشوفوا وجع ولا شر".

تامر عاشور

وكانت آخر أخبار الفنان تامر عاشور خلال الفترة الماضية هي انفصاله  عن خطيبته دارين حلمي، ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019 للمرة الثانية.  

وكشفت دارين حلمي عن انفصالهما، عندما طرح متابعيها الأسئلة عليها عبر انستقرام، ومنها سؤال جاء فيه: "مش هنفرح بجوازكم قريب انتي وتامر بقي" فردت قائلة: "لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي"، وطرح عليها سؤال آخر "انتي مخطوبة ولا لا"، فأجابت: "لا مش مخطوبة يا روحي".

كانت خطوبة تامر عاشور ودارين حلمي أعلن عنها في شهر سبتمبر 2019، ولكن سرعان ما أعلن عن انفصالهما في شهر نوفمبر 2019، قبل أن تؤكد الأخيرة بنفسها عودتها لخطيبها في فبراير 2020، عندما نشرت صورة جديدة لها، وأرفقتها بتعليق جاء عبارة عن مقطع من إحدى أغنيات تامر عاشور الشهيرة، لتعلق إحدى صديقاتها: "يا بختك ياعم تامر" فترد هي بتلقائية: "طبعاً يا بخته.. احسدي بقى"، وهو ما اعتبره متابعوها بأنه تأكيداً صريحاً على عودتها إلى خطيبها السابق واستئنافهما التخطيط للزواج في أقرب وقت.