اعترافات مفاجئة لرضوى الشربيني تحير محبيها: هل وقعت في الحب؟

  • الخميس، 07 مايو 2020 الخميس، 07 مايو 2020
رضوى الشربيني تفاجئ محبيها: هل تعيش قصة حب؟

حيرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني محبيها باعترافاتها المفاجئة من خلال منشور لها عبر "انستقرام" كتبت من خلاله بعض الكلمات التي جعلت الجمهور يتساءل: "هل وقعت في الحب؟"

هل وقعت رضوى الشربيني في الحب

بدأ الأمر عندما نشرت رضوى الشربيني صورة عبر حسابها على "انستقرام" مكتوباً من خلالها: "كل التعب والصعاب بتهون لما يكون جنبك راجل حنين"، وعلقت عليها بقولها "حقيقي"، وهو ما جعل التساؤلات تنهال عليها.


رضوى الشربيني

منشور رضوى الشربيني ينافي تماماً الأفكار التي تقدمها لمتابعاتها عبر برنامج "هي وبس" مثل عدم حاجة النساء للرجال حتى يشعرن بالسعادة والتحقق الذاتي، وهو ما جعل بعض التعليقات تمازحها بأن حسابها بالتأكيد تعرض للقرصنة أو أن هناك شخصاً آخر قام بكتابته.


رضوى الشربيني

وحتى الآن، لم تؤكد رضوى الشربيني عما إذا كانت قد وجدت الحب من جديد، أم أن ما نشرته مجرد كلمات عابرة أعجبتها ولا تعبر عنها بشكل شخصي.

رضوى الشربيني تعاتب نجمات مسلسلات رمضان

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت في مقطع فيديو منذ بضعة أيام تنتقد فيه ضعف نجمات مسلسلات رمضان وتمسكهن بالرجال بالرغم من تصرفاتهم السيئة بحقهن، وخصت بكلماتها آيتن عامر التي تجسد ضمن مسلسل "فرصة تانية" شخصية شابة تعاني من التعلق المرضي بحبيبها لدرجة أنها تقلل من قيمة نفسها أمامه وتتذلل له حتى لا يتركها، كما تحدثت أيضاً عن دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث أنها تجسد شخصية سيدة مطلقة تقع في حب شاب ولكنها تخشى الارتباط به خوفاً من بطش طليقها وإيذائه لها بالحصول على حق حضانة طفلتهما.

من جهة ثانية، أعادت الإعلامية المصرية نشر مشهد من مسلسل "فرصة تانية"، وذلك بعد أن ظهرت فيه هبة مجدي وهي تنفعل بشدة على زوجها الذي يجسد دوره دياب، بسبب زواجه من امرأة أخرى، وهو رد الفعل الذي انتظره الجمهور طوال الحلقات الماضية بسبب سذاجة الزوجة وضعفها أمام قسوة الزوج.


رضوى الشربيني

وعلقت مقدمة البرنامج الاجتماعي الشهير "هي وبس" على اللقطة بقولها: "وصل وصل وصل"، قاصدة أنها سعيدة أن الزوجة أخيراً صارت قادرة على المواجهة والحفاظ على حقوقها ضد ظلم وقسوة زوجها، وهي نفس الأفكار التي تدافع عنها رضوى الشربيني من خلال برنامجها.