الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بحملة دعائية لـValentino
أحدث إطلالات ريا أبي راشد التي سحرت بها العيون على طريقة الأميرات
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة

اللون الأزرق هو اللون الملكي الرسمي لذا فليس من الغريب أن يحب أفراد الأسرة الملكية ارتدائه كثيراً، سواء كان الأمر يتعلق بظلال الباستيل من اللون الأزرق أو الأزرق البحري العميق أو الياقوت النابض بالحياة، فهو لون سهل الارتداء وله جميع أجواء الفخامة ونعم الظلال الملكية.

استمري في التمرير لترى كيف يرتديها بعض أفراد العائلة المالكة المفضلين، من دوقة كامبريدج إلى الملكة إليزابيث. 

كيت ميدلتون بفستان بسيط باللون الأزرق

كيت ميدلتون بفستان بسيط باللون الأزرق

كانت كيت متألقة عند إطلاق The National Emergencies Trust بفستان أزرق داكن من Emilia Wickstead، تميز الفستان الملائم والواسع بحزام أنيق وتطابق الفستان الأزرق الداكن مع خاتم خطوبتها الأيقوني من الياقوت.

ميغان ماركل بفستانها الشهير "Meghan Markle blue"

 ميغان ماركل بفستانها الشهير "Meghan Markle blue"

لقد تم تسمية هذا الظل الفيروزي النابض بالحياة "ميغان ماركل بلو"! اختارت ميغان فستان فيكتوريا بيكهام الذي لا يُنسى لعودتها إلى المملكة المتحدة بعد أن قررت هي والأمير هاري التراجع عن أدوارهما الملكية الرسمية في مارس 2020.

الملكة ليتيزيا ترتدي معطف فستان أنيق باللون الأزرق

 الملكة ليتيزيا ترتدي معطف فستان أنيق باللون الأزرققدمت لنا الملكة ليتيزيا أفضل ما في العالمين عندما أبهرت بفستان طويل من الكوبالت الأزرق المعطف في Miltary Parade في يناير 2020، جاء الفستان العملي والأنيق مع تقويرة على شكل V وفتحة في الساق وأزرار مع جوهرة الأزهار.


الأميرات بياتريس وأوجني بفساتين باللون الأزرق

الأميرات بياتريس وأوجني بفساتين باللون الأزرق

يا له من ثنائي أنيق! بدت الأميرات بياتريس وأوجيني في غاية الأناقة في اليوم الأول من مهرجان رويال أسكوت في عام 2019 وكلاهما اختارتا فساتين باللون الأزرق، اختارت بياتريس فستاناً مذهلاً من الدانتيل من Maje ونسقته بقبعة MacLaren، قررت أوجيني اختيار فستان أزرق أيضاً بظل مختلف، مع لمسة صفراء لطيفة.


كيت ميدلتون ترتدي فستان أنيق باللون الأزرق السماوي

كيت ميدلتون ترتدي فستان أنيق باللون الأزرق السماوي\من المحتمل أن تكون إطلالات الدوقة واحدة من الملابس المفضلة لدينا على الإطلاق، فقد أذهلت الجماهير في أسكوت بهذا الزي الأزرق السماوي.

ميغان ماركل بإطلالة أنيقة باللون الأزرق الداكن

ميغان ماركل بإطلالة أنيقة باللون الأزرق الداكنأثناء جولتها الملكية في Down Under في أكتوبر 2018، هزت ميغان هذه التنورة الزرقاء الجميلة ذات اللونين.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا
كان فستانها يعتبر جريئاً في ذلك الوقت وهذا الفستان من كاثرين ووكر هو بالتأكيد أحد أعظم لحظات الموضة للأميرة ديانا.

الملكة إليزابيث 

الملكة إليزابيثتشتهر صاحبة السمو الملكي بحبها للألوان الزاهية ولكننا نعتقد أن هذا الظل الأكثر رقة يبدو رائعاً عليها أيضاً، اختارت الملكة معطف أنجيلا كيلي من الكشمير للاحتفال بزفاف حفيدتها الأميرة أوجيني في أكتوبر 2018.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أزياء المشاهير وآخر صيحات الموضة لهذا العام.