الأيلاينر العريض على طريقة ياسمين صبري: عودة لسحر الخمسينات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 24 أبريل 2020
الأيلاينر العريض على طريقة ياسمين صبري: عودة لسحر الخمسينات
مقالات ذات صلة
صيحات مكياج عصرية مجنونة تألقت بها النجمات: اعتمديها في عيد الفطر
كيف سخرت إيمان السيد من تصريحات ياسمين صبري؟
ياسمين صبري: «مش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا أدهوله».. فيديو

تتميز الفنانة المصرية ياسمين صبري بملامح جميلة، تجعلها واحدة من أجل النساء على مستوى العالم. وتنوع ياسمين صبري كثيراً في إطلالاتها وصيحات المكياج التي تعتمدها مع تلك الإطلالات، لكنها مؤخراً أطلت في أكثر من مناسبة بخط الأيلاينر العريض المستوحى في مكياج الخمسينات، ناسبها كثيراً.
أجمل ما في هذه صيحة الأيلاينر العريض هو قوة اللون الأسود على العيون بدلاً من استخدام لون أسود الداكن كظل جفون.

وعلى الرغم من أن الموضة الدارجة حالياً هي رسمات الآيلاينر الجديدة لعام 2019 ما تسمى بـ"Angel wing eyeliner "، إلا أن خط الأيلاينر العريض ما زال له سحر خاص خاصة مع العيون العربية الأصيلة.

فصيحةالكحل العريض أو الأيلاينر  اشتهرت منذ آلاف السنين، وكانت المرأة الفرعونية أول من استخدمتها. وعاد الكحل برسمات ايلاينر ليصبح موضة رائجة، لا تستغني عنها المرأة التي تبحث عن إبراز جمال عينيها بأسلوب لافت وجذّاب. 

ومع التطور في عالم مستحضرات التجميل، تمّ تطوير شكل كحل الايلاينر ما بين السائل والقلم وغيرها، وكذلك تعدّدت الألوان وأشكال رسومات الايلاينر المجنحّة بأساليب عصرية ومبتكرة، تناسب جميع الأذواق وحتى المناسبات من رسومات ايلاينر مقوس عريض، إلى رسومات ايلاينر رفيع، وصولًا إلى رسومات ايلاينر مقوس مفتوح، وغيرها من النماذج الملونة والكلاسيكية.

الألبوم التالي جمع صوراً للفنانة ياسمين صبري، اعتمدت فيها على صيحة مكياج العيون بخط الأيلاينر العريض، فشاهدي الصوري، وتعلمي منها كيف تطبقين هذا النوع من المكياج.