ياسمين رئيس: أنا فلسطينية ومحرومة من العودة وتعرضت للخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
ياسمين رئيس: أنا فلسطينية ومحرومة من العودة وتعرضت للخيانة

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بسبب تصريحاتها حول جنسيتها وردها على الانتقادات التي وجهت لها بعد دفعها عن فتاة التيك توك، حنين حسام، بالإضافة إلى تفاصيل علاقتها بابنها وكيف ستتعامل معه في المستقبل، ورفضت التحدث عن قصة طلاقها من المخرج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس وتفاصيل علاقتها بابنها

وتحدثت ياسمين رئيس خلال لقاء لها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها "على المسرح" عن علاقتها بابنها، مشيرة إلى أنها لا تعتبر نفسها أم مصابة بحب التملك على الرغم من حبها الشديد له.

ولفتت ياسمين رئيس إلى أنها تفكر في بعض الأوقات حول ما ستكون عليه حياته عندما يكبر ويبدأ في الحب والارتباط، متابعة: "وعلشان كده قلت اللي هتصاحب ابني هفجرها".

وأكدت ياسمين رئيس أنها لا تتعامل مع ابنها على أنه ملك لها بل تركز على وظيفتها تجاهه وهي حمايته وتعليمه ومحاولة توجهه فقط قائلة: "أنا عارفة أنه ملك الحياة مش ملكي".

ورداً على الانتقادات التي وجهت لها بسبب دفاعها عن فتاة التيك توك، حنين حسام، عبرت ياسمين رئيس عن تعجبها من هذا الأمر مشيرة إلى أنها عبرت عن رأيها فقط وأن الفتاة أخطأت لكنها تم التعامل معها ككبش فداء لتكون عبرة لكل فتاة تفكر أن تخرج عن حدود المجتمع.

وتطرقت ياسمين رئيس إلى وضع المرأة المصرية في المجتمع، مؤكدة أنها ترى أن هناك الكثير من الحقوق ما زالت بحاجة للعمل عليها والمساواة في الأجور.

ياسمين رئيس: أنا فلسطينية من يافا

ونفت ياسمين رئيس أن تكون حاولت أن تخفي جنسيتها الفلسطينية من قبل، مشيرة إلى أن نشرها لباسبور السلطة الفلسطينية الخاص بها بالتزامن مع أحداث الحرب على غزة في السابع من أكتوبر هو ما جعل الناس تنتبه للأمر.

وأكدت ياسمين رئيس إلى أنها لا تملك حقاً للعودة إلى فلسطين لأن أسرتها من فلسطيني 48 وهم المحرومين من حق العودة وملفهم الأكبر في الأمم المتحدة.

ولفتت ياسمين رئيس إلى أنها حاولت الدخول إلى فلسطين أكثر من مرة باستخدام الباسبور المصري لكن التصريح تم رفضه 3 مرات من قبل، مشيرة إلى أنه حتى محاولتها لعمل تصريح تصوير لفيلم مع المخرجة نجوى نجار تم رفضه.

ياسمين رئيس

وتمنت ياسمين رئيس عدم نسيان أهل غزة من الدعاء خلال الإفطار في رمضان 2024، متابعة: "وأتمنى من كل قلبي للعالم الحب والسلام والسعادة".

ياسمين رئيس تكشف تعرضها للخيانة

وأضافت أنها كانت تتمتع بالجرأة أكثر لكنها صارت أم ولديها عيلة تخاف عليها من التغيير في المكان والروتين، مشيرة إلى أنها تحرص على التغيير في شكلها وشعرها وهو ما يفيدها في عمرها.

وأوضحت أنها بدأت حياتها كموديل ثم أصبحت ممثلة، وبعد أن توقفت فترة قررت ان تعيد التجربة من جديد لكن التغير الأكبر في حياتها كان وفاة والدتها خلال فترة كورونا.

 وأشارت إلى أنها بعد وفاة والدتها شعرت بأنها أصبحت أم لأخوتها، ولم تعد قادرة على أن تكون غير ذلك معهم، متابعة: "أنا ست وعادي أعيط وأضايق وعمري ما لبست قناع النفاق".

 وأكدت أنها تعرضت للخيانة كثيراً من الأصحاب والأقارب، قائلة: "اللي خانوني كتير من صحاب بنات وعلاقات حب"، مشيرة إلى أنها سامحت الكثيرين وتربت على أنه لا يحب إذاعة أسرار العلاقات الشخصية، ورفضت الحديث عن قصة طلاقها.

وحول مشاركتها في كليب مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش "حبيبتي افتحي شباكك"، مشيرة إلى أن البعض أبدى إعجابه بها والبعض انتقدها لكنه في النهاية شيء لم يؤثر على عملها، قائلة: "عملت الكليب علشان انبسط كان نفسي صوتي يكون حلو، وأكون مطربة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار