ياسمين صبري: الفلوس مش كل حاجة وهذه حقيقة حسنة وجهي ومقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
ياسمين صبري: الفلوس مش كل حاجة وهذه حقيقة حسنة وجهي ومقلب رامز جلال

فتحت الفنانة المصرية ياسمين صبري المجال لمتابعيها لإرسال الأسئلة لها عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام، حيث أعلنت كاتبة اسألني سؤال، لينهال عليها عدد كبير من الأسئلة.

ياسمين صبري تكشف اسم مسلسلها وأهمية المال

كشفت ياسمين صبري من خلال ردودها على الأسئلة المطروحة أن اسم مسلسلها المقبل والتي تحضر له للعرض في رمضان 2022 هو "دنيا" والذي سيكون من فكرتها، ومن تأليف محمد عبد المعطي.

كما أعلنت اسم أول كتاب قرأته وهو كان عن تطوير الذات عام 2010 وكان كتاب The Secret وأضاف أنها تتجاهل الكلمات السلبية لأنها ممتلئة بالحقيقة وفي تطور مستمر لذاتها.

وعن أهمية الأموال قالت ياسمين صبري:"الفلوس مش كل حاجة، ومفيش حاجة كل حاجة.

ياسمين صبري تكشف أكثر أدورها حباً والكتاب المؤثر في حياتها وروتينها الصباحي

أوضحت ياسمين صبري أن من أكثر الكتب المؤثرة في حياتها هو كتاب "قصة حياتي" والتي أكدت أنه أثر في شخصيتها كثيرا.

وأضافتت ياسمين صبري أن أكثر مسلسل أحبت شخصيتها فيه هو مسلسل "طريقي".

وللتخلص من الخوف أعطت ياسمين صبري نصيحة لمتابع وهي "واجه الخوف وكن مستعدا ووقتها ستضحك بشدة وتستصغره".

ومن خلال الإجابات أعطت ياسمين صبري عدة نصائح للجمهور منها:"تقبل شعور الحزن لأنك إنسان، وتقبل كل مشاعرك المنخفضة، أنت المتحكم في نفسك وعقلك أنت من معك الريموت كنترول، التأمل يساعدك في إصلاح ذاتك، لكي تثق في نفسك يجب أن تسمع صوت نفسك وهو البصيرة ويجب أن تعمل على نقط قوتك، وجودك في الدنيا محسوب من البداية ولك أهمية كبيرة،  كي تصبحين راقية قدسي جسدك وأنوثتك وعقلك وقلبك".

وعن روتينها الصباحي وتطوير ذاتها كشفت ياسمين صبري كاتبة:"واجهت صعوبة في تطوير نفسي في البداية،  ولكن حاليا هو أمتع طريق لي، ولا انتقد نفسي بل أشجعها وأطورها واحترمها. روتيني الصباحي للتخلص من الضغط النفسي هو القهوة والبخور والهدوء".

ياسمين صبري تكشف حقيقة حسنة وجهها وعلمها بمقلب رامز

وتلقت ياسمين صبري سؤال عن حقيقة الحسنة التي بوجهها لتؤكد كاتبة:" الحسنة التي بوجهي حقيقة وليست اصطناعية".

كما تلقت سؤال عن رامز جلال وكان: "مقلب رامز اللي كان في رمضان اللي فات كنتي عارفة بالمقلب قبل ما تروحي؟"  لترد "لا والله".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي وغيرهم، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار