جميل برسوم يهاجم خالد يوسف ويعلق على نجومية ياسمين صبري: ليست موهوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
جميل برسوم يهاجم خالد يوسف ويعلق على نجومية ياسمين صبري: ليست موهوبة

اعتبر الفنان جمال برسوم، أن جمال الفنانة ياسمين صبري أكبر من موهبتها، موضحاً أن الفنان الحقيقي يجب أن يمتلك موهبة حقيقية تساعده على الاستمرارية.

رفض الفنان المصري في لقاء مع برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل، المقارنة بين حنان مطاوع وياسمين صبري، كما تطرق في تصريحاته إلى الحديث عن موهبة الزعيم عادل إمام. كما أشار خلال اللقاء إلى موهبة عدد من النجوم ليثير بذلك النجم المصري تصريحات مفاجئة عبر فيها عن رأيه في موهبة بعض النجوم وهاجم فيها خالد يوسف بسبب مسلسل سره الباتع.

تصريحات جميل برسوم عن ياسمين صبري

وقال جميل برسوم، والذي شارك الفنانة ياسمين صبري بطولة مسلسل حكايتي، إن موهبة  الفنانة الشهيرة أقل كثيراً من جمالها، وإن هذا لا يضمن استمراريتها كفنانة.

وقال الفنان المصري في تصريحاته عن ياسمين صبري: "ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها.. تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجة سلاح ذو حدين.. لأني بعد ما اشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش.. لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجه حلوة".

كما أشار جميل برسوم إلى أن هناك العديد من الفنانات الجميلات اللواتي يشاركن في الأعمال الفنية رغم عدم تمتعهن بأي موهبة تذكر، واستشهد في حواره بالمخرج خالد يوسف قائلاً إنه ضم ممثلة كويتية إلى مسلسله سره الباتع رغم ضعف أدائها التمثيلي.

 وأضاف جميل برسوم: "خالد يوسف راح جاب واحدة في مسلسل سره الباتع علشان جسمها حلو.. وهنلاقي من النوعية دي كتير جدا".

وكان الفنان جميل برسوم شارك الفنانة ياسمين صبري بطولة مسلسل حكايتي إلى جانب نخبة من النجوم هم نهال عنبر أحمد بدير، هنادي مهنا.

مقارنة بين حنان مطاوع وياسمين صبري

رفض جميل برسوم المقارنة بين موهبة حنان مطاوع وياسمين صبري لافتاً إلى مجموعة من النجمات الجميلات ولكنهن يمتلكن أدوات قوية دعمت موهبتهن فيقول الفنان المصري: "يسرا التي قدمت في بدايتها جميع الأدوار التي يستطيع أحد أن يتخيلها أو لا يتخيلها وهي ممثلة رائعة ومتمكنة من أدواتها في التمثيل".

واستشهد في حديثه بعدد من النجمات العربيات بينهن نجمات اعتبرن ممثلات جيلهن، مثل الفنانة الراحلة سناء جميل، ووداد حمدي، وزوز نبيل.

كما أشاد بموهبة عدد من النجوم بينهم الفنان محمد فراج، وأحمد عيد قائلاً: "محمد فراج فنان شاطر وبحبه جداً وليه مستقبل كبير، وأحمد عيد كمان موهوب ولسه عاملين مع بعض فيلم "أهل الكهف"، والفيلم ده هيكون من أفضل 10 أفلام في تاريخ مصر.. فيه عندنا كمان أمير كرارة وكريم عبد العززي ودول ليهم مكانهم وموهبتهم اللي كانت سبب نجوميتهم، دول عملوا اسمهم بنفسهم ووصلوا لقمة النجاح في السينما والدراما".

موهبة عادل إمام

كما تحدث جميل برسوم خلال اللقاء عن موهبة الزعيم حيث قال إن عادل إمام لم يلتحق بالمعهد العالي للتمثيل، ولكن لديه موهبة وأخذ هبة من الله فيقول: "وهو يستحق ذلك لأنه نجم نجوم الوطن العربي وهي نعمة من الله.. مش كل اللي أتخرج من معهد التمثيل بقى ممثل أو نجم لأن معهد التمثيل مش بيعلم حد.. كريم عبد العزيز دارس إخراج في معهد السينما علشان يبقى زي أبوه.. وبعتله شريف عرفة علشان يشارك في فيلم "اضحك الصورة تطلع أحلى" ودوره نجح جدا".

وتطرق جميل برسوم للحديث عن كواليس مسلسل فالنتينو إلى جانب الزعيم وحكى موقف جمعه بزوجته هالة الشلقاني قائلاً: "كنا قاعدين في الفيلا بتاعته وعدت ست ولاقيتها بتبوسه فسألته مين دي!؟.. ردت عليا قالت لي: "مش شايفني ببوسه.. أنا مراته، قولتلها طيب ما أي واحدة تعدي تبوسه تبقى مراته!؟، طيب ما نص ستات مصر بتبوسه، وبعدها اتكلمنا وقولتلها نفسي أشوفك من زمان يا أم رامي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار