الإطلالات السوداء بحفل الأوسكار 2020: إحداهن فستانها يعود لعام 1994

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020
الإطلالات السوداء بحفل الأوسكار 2020: إحداهن فستانها يعود لعام 1994
مقالات ذات صلة
أكاديمية الفنون تحارب العنصرية وتعلن شروطها للترشح لجوائز الأوسكار
رسمياً: أكاديمية الفنون تعلن تأجيل حفل الأوسكار
أسرار لا تعرفوها عن نجوم حفل Oscars 2020.. فيديو يعرضها بالتفصيل

شهدت السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 - Oscars 2020، اليوم، الأثنين، العديد من الإطلالات المختلفة لنجمات هوليوود، التي تباينت في ألوانها، لكن البعض منهم اختار سيد الألوان "اللون الأسود" من أجل أن يكون هو لون إطلالاتهم على السجادة الحمراء. 

كانت النجمة ناتالي بورتمان - Natalie Portman خاطفة للأنظار بسبب فستانها المثير للجدل، ليس لأنه من تصميم ديور لربيع 2020، لكن لتطريز أسماء المخرجات اللاتي تم حجب أسمائهن من جوائز الأوسكار لعام 2020. 

فيما تنافست بعض النجمات على ارتداء بعض الفساتين، التي يتم إحيائها من سنوات عديدة، إحداهن تتنافس على أفضل الإطلالات للنجمات بفستان يعود لـ 26 عاماً أي لعام 1994.

وفي الألبوم أعلاه، إطلالات النجمات باللون الأسود عبر السجادة الحمراء، منهن من نجحت في إطلالتها بجدارة وأرسلت رسالتها دون حديث، فيما أخفقت بعض النجمات في إطلالتهن.

وقد بدأ حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92 على مسرح دولبي، بلوس أنغلوس، حيث أعلن فوز النجم براد بيت بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood، فيما فازت لورا ديرن بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Marriage Story.

بينما فاز فيلم Toy Story 4 بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، و نال فيلم American Factory بجائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي .