البروفيسور يحبس الأنفاس بأحداث الجزء الخامس من La casa de paple

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
البروفيسور يحبس الأنفاس بأحداث الجزء الخامس من La casa de paple

ينتظر الجمهور البروفيسور وعصابته بحماس شديد الليلة، حيث ستبدأ أولى حلقات الجزء الخامس من مسلسل La casa de paple، اليوم، وأشعلت شبكة نتفليكس العالمية حماس الجمهور بعرض أول 15 دقيقة من أحداث المسلسل الإسباني الشهير.

lacasa de paple الجزء الخامس

تبقى ساعات قليلة على عرض المسلسل الإسباني  La casa de paple في جزئه الخامس، وكشفت شبكة نتفليكس عن الكثير من الأحداث الشيقة التي سيتضمنها الجزء الخامس وحرصت الشبكة على تذكرة المشاهدين بما انتهت إليه أحداث الجزء الرابع من مسلسل بيت من ورق، والذي انتهى الموسم الأخير منه بمعرفة المحققة إليثيا بمكان البروفيسور، العقل المدبر للعصابة.

وظهر برلين في الحلقة التشويقية من la casa de paple وهو يتحدث مع ابنه، الذي يظهر لأول مرة ضمن أحداث المسلسل، حيث ظهر الأب وهو يحاول إصلاح خلافه مع ابنه، والذي استمر لفترات طويلة، ويظهر الحوار الدائر بينهما سبب الخلاف.


 

أما عن وقوع البروفيسور تحت سيطرة المحققة إليثيا، والتي خطفت الأنظار ببراعتها في الموسم الماض، وقدرتها الهائلة على الوصول إلى ما يرغب أي شخص في اخفاءه، فظهر البروفيسور وهو يجلس تحت يد المحققة الشهيرة والتي تهدده وتتوعده وتستخدم معه أساليب التعذيب لمعرفة تفاصيل خطته مع عصابته لسرقة واحد من أهم بنوك إسبانيا، إلا أنه في الحلقة التشويقية لم تنجح المحققة في انتزاع أي كلمات من البروفيسور، وسط حالة من الترقب الشديد من المشاهدين، هل ستنجح المحققة في معرفة تفاصيل خطة العصابة أم أن البروفيسور سيستخدم حيله للهروب منها.

ويُعرض الموسم الخامس من مسلسل لا كاسا دي بابيل في 10 حلقات تعرض أول جزء منها يوم 3 سبتمبر، والجزء الثاني يوم 3 ديسمبر المقبل.

لا كاسا دي بابل الجزء الرابع

انتهت أحداث الجزء الرابع وسط تشوق الجمهور وفضوله لمعرفة ما حدث للشبونة، وما يمكن  أن يتعرض له البروفيسور بعد نجاح الشرطة الإسبانية في الإيقاع بهما، وفي الحلقة التشويقية على شبكة نتفليكس العالمية، كُشف عن استعدادات البروفيسور ولشبونة ولحظات ما قبل تنفيذ خطتهما لاقتحام البنك، وما تعرضا له وخططا له لينجو بأنفسهم.

مسلسل la casa de paple

la casa de papel أحد أشهر المسلسلات الإسبانية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً وارتبط كثير من المشاهدين بشخصياتها.

وتدور أحداث مسلسل لا كاسا دي بابيل، أو بيت من ورق، حول  سرقة وسطو إسباني يقوم به مجموعة اختارهم البروفيسور، وهو بطل المسلسل، ليمر بمجموعة من الأحداث التي يغلبها طابع الإثارة والأكشن والدراما، وأذيع المسلسل على 4 أجزاء، ويستعد الجمهور لمغامرة جديدة مع عصابة البروفيسور في الجزء الخامس من المسلسل الشهير.

البروفيسور

وينتظر الجمهور بحماس وشغف أحداث الجزء الخامس من مسلسل لا كاسا دي بابيل، خاصة وأن اسمه  يشير إلى مغامرة جديدة إلا أنها ستكون مختلفة هذه المرة بعد وقوع العقل المدبر تحت يد الشرطة، فيحمل الموسم الخامس من المسلسل الإسباني الشهير عنوان "الاستسلام ليس خياراً"، وهو ما يشير إلى أن هناك خطة غير متوقعة ستدهش الجمهور، خاصة بعد أحداث الجزء الرابع الصادمة التي وقع فيها البروفيسور في قبضة الشرطة رغم خطته المحكمة،  وودعت نيروبي المشاهدين بعد أن أنهت رصاصات الشرطة حياتها.

من جانبه شارك الممثل الاسباني ألفارو مورتي، بطل مسلسل لا كاسا دي بابيل، صوراً عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام، من كواليس الموسم الخامس. وكتب البرفيسور على صور الكواليس، مشوقاً جمهوره: "أراكم يوم الجمعة"، وظهرت إلى جانبه في الصور الممثلة الإسبانية الشهيرة بشخصية طوكيو.

ونشر الممثل بيدرو ألونسو، الذي يلعب دور برلين، عبر حسابه الرسمي على صفحته الرسمية الانستقرام، صورة سيلفي مع Darko Perić ،  الذي يلعب دور هيلنسكي في المسلسل؛  في وقت سابق، ليكشف أنه عاد إلى مجموعة أبطال المسلسل، حيث علق على الصورة "العصابة قادمة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار