هدى حسين تحبس الأنفاس بأحداث صادمة في أولى حلقات الناجية الوحيدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
هدى حسين تحبس الأنفاس بأحداث صادمة  في أولى حلقات الناجية الوحيدة

حبست الفنانة هدى حسين الأنفاس بمجرد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الكويتي الناجية الوحيدة، والذي ينافس بقوة في سباق مسلسلات رمضان 2021، حيث تكششف الحلقة الأولى عن قتل هدى حسين لعائلتها في حريق ضخم.

فشهدت احلقة الأولى من المسلسل أحداث مثيرة خطفت انتباه المشاهدين بحرق منزل عائلة بأكملها وموت الأبناء الثلاثة للبطلة، وسط شكوك حول الطريقة الت قتل بها زوجها والتي من المتوقع أن تكشف الأحداث أن وفاته لم تأت بسبب الحريق، وإنما قتل قبلها بطريقة غامضة.

الحلقة الأولى من مسلسل الناجية الوحيدة

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الناجية الوحيدة أحدثت ضجة كبيرة، وتمكنت من لفت إنتباه الجمهور ليس فقط بالأحداث غير المتوقعة والتصاعد الدرامي المشوق لقصة المسلسل، ولكن أيضاً بالصورة الواضحة وتفاصيل الإخراج الت منحت الأحداث مذاق خاص.

وتور قصة مسلسل الناجية الوحيدة حول حكاية إمرأة خرجت على قيد الحياة من حادث حريق مروع طال بيتها ليقضي على أسرتها كاملة، لتبدأ  أحداث المسلسل في التصاعد وسط تطورات تقلب حياتها رأساً على عقب  لتدخل في صراعات مع المحيطين بها وسط الاتهامات والأحكام التي تعكر حياتها.

وعلى الرغم من  أن الحلقة الأولى من المسلسل لم تكشف بعد عن تفاصيل القصة كاملة، إلا أنها أحدثت ضجة كبرى، فبمجرد عرض الأحداث في أولى احلقات أُحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وشكلت صدمة للجمهور، خاصة مشهد النهاية الذي أظهر عن حريق في منزل البطلة، وهوحريق مفتعل منها  أنهى حياة أبنائها الثلاثة وزوجها، إلا أن هناك غموض حول وفاة زوجها والذ قتل بطريقة غامضة أثارت الشكوك حولها.

بعد أحداث الحلقة الأولى ينتظر الجمهور باقي الحلقات بمزيد من التشويق وسط تساؤلات  حول هل ستكون أحداث الحلقات القادمة معتمدة على "الفلاش باك" الذي يكشف الدوافع وراء قيام البطلة بحرق منزلها وقتل عائلتها كاملة، أ أن الأحداث ستستمر في تسلسل طبيعي يكشف توابع ما حدث.

وتدور أحداث المسلسل أيضاً حول النجم الكويتي محمد العلوي وشقيقته التي تؤدي دورها الممثلة سلوى الجراش والتي تكشف الأحداث  أن ابن هدى حسين في العمل مُعجب بها ويحاول التقرب منها إلا أنه ترفضه وتغلق الأبواب في وجهه.

ويضم العمل التليفزيوني العديد من الأدوار المميزة أهمها دور الممثلة لمياء طارق  والتي كان لها حضور لطيف في العمل حيث أنها تنحدر من عائلة سُجن والدها لفترة بقضية متعلقة بالأموال، وستكشف الأحداث عن تفاصيل حيان والدها رجل الأعمال الفاسد الذي هتم بجني الأموال بأ طريقة حتى لو عن طريق الأعمال غير المشروعة.

مسلسلات هدى حسين

كانت آخر الأعمال الدرامية الي قدمتها الفنانة هدى حسين هو مسلسل شغف، وهو واحد من أهم مسلسلات رمضان 2020 التي حظيت بنسب مشاهدة عالية، ودارت أحداثه حول فنانة تشكيلية تقوم بدورها النجمة هدى حسين تعني من أزمة نفسية تؤثر على حياتها بشكل كبير للغاية وكذلك على المحيطن بها لتبدأ الأحداث في تصاعد درامي مشوق خطف انتباه المشاهدين.

 وشارك هدى حسين  في مسلسل شغف نخبة من نجوم الدراما الكويتية منهم النجمة زهرة عرفات، مريم أرحمة، والفنان عبد الله بو شهري، حسن المنصور، جاسم النبهان، وعبد الله الطراروة.

 وبعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الناجية الوحيدة فمن المتوقع أن يحظى المسلسل بنسبب مشاهدة عالية بعد الضجة التي أحدثتها الحلقة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار