التنورة الجينز هي القطعة البديلة للبنطلون طوال العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
التنورة الجينز هي القطعة البديلة للبنطلون طوال العام
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء التنورة الجينز طوال العام
التنورة الطويلة هي البديل المثالي للبنطلونات
أفضل القطع التي يمكنك ارتداؤها مع الجينز طوال العام

يبدو أن الصيف هذا العام سيجعلنا نعتمد على المعاطف والسترات أكثر من الفساتين المنقوشة بالأزهار والسبب هو أن الطقس لا يصاحب ذلك كثيراً لتتمكني من إطلاق المجموعات الجديدة والملابس للصيف ومع ذلك، هذا لا يعني، بعيداً عن ذلك، التخلي عن الأناقة أو ارتداء مظهر خاص بفضل الملابس العصرية مثل السترة أو البنطلون الجينز أو التنورة الجينز وهي واحدة من القطع التي نشهدها أكثر مؤخراً ويمكنك الاعتماد عليها للحصول مظهر رائع يمكنك ارتداؤه في المكتب أو في أي مناسبة طوال الموسم.

التنورة الجينز مع بلوزة قصيرة

من أبسط مفاتيح ارتداء الملابس بشكل جيد هو مزج الأنماط التي تبدو للوهلة الأولى متناقضة، على سبيل المثال، بلوزة قصيرة محبوكة مع سترة أو تنورة من الجينز مع حذاء بكعب كلاسيك، جربي هذا المظهر الملهم للغاية ويسهل تنسيقه مع الألوان التي تفضلينها، هذا هو أفضل شيء في التنورة الجينز، فهي تناسب أي لون.

تنورة جينز للأشهر الباردة

نظراً لأن التنورة الجينز ملفتة للنظر في حد ذاتها، فإن تنسيقها يبدو هو أمر بسيط مثل إضافة بعض الأساسيات، في هذه الحالة، جربِ كنزة وأحذية هاف بوت، سيكون هذا النوع من الإطلالات هو المفضل لديكِ وأيضاً لأي شخص يتطلع إلى الحصول على مظهر مهندم بالشكل الصحيح دون تعقيدات، يمكنك تغيير الكنزة إلى بلوزة عادية أو تي شيرت، مع الحفاظ على الألوان، فأنتِ تعلم أنكِ سترتدي دائماً ملابس أنيقة.

تنورة جينز مع إطلالة بوهيمية

سيسعد عشاق الطراز البوهيمي هذا الموسم لأن جمالية السبعينات تكتسح بفضل صيحات الموسم مثل البنطلونات الواسعة والأهداب أو البوهيمي الجديد، في أسلوب Street Style، شاهدنا هذا المظهر من هذا الأسلوب بفضل التفاصيل مثل الأوشحة والسترة المحبوكة وبالطبع التنورة الجينز القطعة الأكثر لفتاً للنظر وتناسب أي حذاء.

تنورة جينز مع سترة بليزر

إن ارتداء الملابس التي كانت تمثل صيحة رائعة لعدة مواسم مع السترة التي انتصرت في الشتاء بفضل التنورة الطويلة التي سيتم ارتداؤها أكثر من الآن وحتى الصيف، لمنحها مزيداً من هواء الربيع، اختاري إضافة صنادل، على الرغم من أنه يمكنك أيضاً ارتداء أحذية البوت إذا انخفض الطقس.

تنورة جينز طيات

على الرغم من أن معظم مظاهر هذا الثوب أكثر حداثة أو جرأة، إلا أن هناك أيضاً إصدارات مهذبة جداً من التنورة الجينز بفضل ماركات مثل Dior، يميز المنزل هذا التصميم بخصر منتفخ وطول أسفل الركبة يبدو رائعاً مع قميص أساسي ومع الأحذية الأكثر رواجاً لهذا الموسم مثل أحذية بلاتفورم لمزيج مثالي لأن هذا النوع من الطول يمكن أن يطرح بضعة سنتيمترات من الارتفاع إذا كنت ترتدينه مع حذاء مسطح للغاية.

بلوزة رومانسية مع تنورة جينز

سادت الراحة في جميع خزانات الملابس، فإن غرف ارتداء الملابس الخاصة بهم تشتمل أيضاً على قطع مع الكشكشة والكورسيهات، تأثير أكثر من ملحوظ وتصميمات أكثر مع نجاح كبير، مع الملابس غير الرسمية، فئة التنانير الطويلة من الجينز وهذا النوع من القمصان رائع لتمييز الخصر وإضافة حجم للصدر، مما يوازن التصاميم المستقيمة للتنورة.

تنورة جينز مع بدلة

هل تريدين الذهاب إلى المكتب مع التنورة الجينز الخاصة بكِ؟ افعلي ذلك بدون أي تعقيدات عن طريق إضافة الأساسيات التي لا تفشل أبداً في الزي العملي مثل قميص وسترة، بالإضافة إلى ذلك، فإن إضافة حزام فوق السترة يساعد في جعل المظهر أكثر إرضاءً، كما يجعلكِ تبدين أطول، لذلك لا تحتاجين إلى حذاء بكعب عالٍ لإطلالة رائعة.

تنورة جينز مع بلوزة ملونة

على الرغم من أن الملابس ذات الألوان المحايدة هي الأفضل بالنسبة للعمل، إلا أنكِ تريدين أن تمنحي مظهرك جرعة أكبر من اللون أليس كذلك؟ هذا الموسم يجب أن تجربِ الألوان وهو خيار مثالي لإبراز تلك السمرة التي ربما تكونين قد حصلتِ عليها بالفعل أثناء عطلتك الصيفية.

طقم جينز كامل

لا يمكن أن يكون الخيار الذي يتضمن صيحات الموسم مفقوداً من هذه القائمة، إن ارتداء الجينز بالكامل فكرة تسللت إلى مظهر العديد من خبراء الموضة وعلى الرغم من أن الإصدار الأكثر تكراراً هو القميص والسراويل أو الجاكيت فوق الفستان، يمكنك أيضاً نسخ الإلهام من خلال التنورة الطويلة من الجينز مع سترة جينز، أفضل شيء هو أن له تأثير أحادي اللون وينمق مظهرك إلى أقصى حد.