الحجر المنزلي يفجر مواهب عائلة بلقيس فتحي: هكذا رقصت مع أسرة زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس 2020
الحجر المنزلي يفجر مواهب عائلة بلقيس فتحي: هكذا رقصت مع أسرة زوجها
مقالات ذات صلة
زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟
في عيد ميلاده الـ 84 محطات في حياة الكوميديان سمير غانم
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا

يبدو أن الحجر المنزلي فجر مواهب عائلة بلقيس فتحي، وتحديداً أسرة زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، وذلك ما ظهر جلياً في فيديو نشرته الفنانة الخليجية عبر حسابها على تيك توك.

بلقيس فتحي وزوجها 

حرصت بلقيس فتحي على مشاركة متابعيها على تيك توك، بفيديو طريف يجمعها مع عائلة زوجها، يكشف كيف يقضون الحجر المنزلي سوياً، فاطلوا وهم يتمايلون بطرافة يميناً ويساراً ثم يرفعوا أيديهم لأعلى وفقا لما يتردد في المقطع المتزامن مع حركاتهم.

تفاعل الجمهور مع فيديو بلقيس فتحي الطريف، مشيدين بعلاقتها القوية بأسرة زوجها ومحاولتهم العفوية في دفع الملل عنهم في الحجر المنزلي، المقام من أجل التقليل من خطر الإصابة بفيروس كورونا.


بلقيس فتحي وزوجها يواجهان فيروس كورونا

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك بلقيس فتحي متابعيها بفيديو مع زوجها من أجواء الحجر المنزلي، فقد نشرت فيديو سابق لهما وهما يؤديان التمارين الرياضية وذلك كنوع من التوعية لمتابعيها لتحثهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم برغم العزل المنزلي خوفاً من تفشي عدوى وباء فيروس كورونا المستجد.

ونشرت النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية مقطع الفيديو التعليمي عبر حسابيها على "انستقرام" و "تيك توك"، وعلقت عليه بقولها: "فعاليات الحجر المنزلي 😆❤️ مافي جيم؟! مو مشكلة #خليك_بالبيت وتمرن بالموجود المهم ما تخسر لياقتك ولا يزيد وزنك . . منشن الرياضيين".