الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة يدعمان منتخب المغرب

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
الشيخ حمد بن خليفة والشيخة موزة يدعمان منتخب المغرب
مقالات ذات صلة
صور: من الأفخم .. يخت الشيخ خليفة بن زايد أم يخت الشيخ حمد بن جاسم؟
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يرزق بتوأمين راشد و شيخة
أقوال خالدة للشيخ خليفة بن زايد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع دعم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وزوجته الشيخة موزة بنت ناصر، للمنتخب المغربي في مواجهته اليوم مع المنتخب الكرواتي ضمن منافسات دور المجموعات في كأس العالم 2022.

الشيخة موزة والشيخ حمد يشجعان منتخب المغرب

وأظهرت عدد من اللقطات المصورة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وزوجته الشيخة موزة وهما يجلسان في المدرجات أثناء مباراة المغرب وكرواتيا قبل أن يقدم له أحد المشجعين من المدرج علم المغرب.

والتقط الشيخ حمد بن خليفة علم دولة المغرب من أحد المشجعين وبدأ التلويح به في إشارة لدعم المنتخب المغربي قبل أن يضعه بينه وبين الشيخة موزة ويمسك به كلاً منهما لمساندة منتخب أسود أطلس.

وتلقى الشيخ حمد والشيخة موزة التشجيع من الجمهور في المدرجات وذلك من خلال التصفيق والصافرات التي انطلقت بمجرد رفع العلم.

وتداول مغردون في موقع تويتر هذه اللقطات على نطاقٍ واسع، مما أثار تفاعلاً كبيراً وأشاد الجمهور بموقف حكام قطر في دعم المنتخبات العربية وهو ما تكرر بعد دعم الأمير تميم بن حمد أمس لمنتخب السعودية خلال مباراته أمام الأرجنتين.

وفي الوقت ذاته، تداول رواد مواقع التواصل فيديو لـ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد من داخل المدرج يحمل العلم السعودي ويضعه على كتفه وسط تصفيق الجمهور والإشادة بموقفه.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل سلبيًا مع وصيف العالم (كرواتيا)، في افتتاح مشوارهما في المونديال في نسخته الثانية والعشرين، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا بلجيكا وكندا.