تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر 2023
تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد بهذه الطريقة

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه صورة جمعت بينه وبين الفنان المصري بيومي فؤاد وذلك بعد الجدل الذي أثاره حديث الأخير في نهاية مسرحية زواج اصطناعي تعليقاً على اعتذار محمد سلام عن المشاركة فيها.

تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد

وظهر بيومي فؤاد في الصورة التي نشرها تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على منصة إكس، على خشبة المسرح خلال كواليس المسرحية وأرفقها بإيموجي قلب.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تركي آل الشيخ حرص على دعم بيومي فؤاد جراء الانتقادات التي تعرض لها بسبب هجومه على الفنان محمد سلام.

تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد بهذه الطريقة

الأمر بدأ حين وجه بيومي فؤاد كلمة في نهاية مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض معتبراً أن المشاركين فيها تعرضوا للظلم والإهانة نافياً ما تردد حول سعيهم وراء الأموال، ولكنهم قرروا المشاركة فيها من أجل تقديم الفن.

وقال بيومي فؤاد: "احنا اتظلمنا والله، احنا أتهنا، واحنا جايين نقدم فن، احنا مش بتوع فلوس أقسم بالله، والله العظيم ما بتوع فلوس، تلاته بالله العظيم لو العرض ده استمر 15 يوم تانيين من دون أجر، سيادة المستشار يعلم، سيكون لينا الشرف، ونبقى فرحانين جداً".

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

ووجه بيومي فؤاد انتقاداً إلى محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في المسرحية بسبب عدم قدرته على العمل وسط ما يتعرض له أهالي غزة من قصف منذ يوم 7 أكتوبر الماضي، قائلاً: "من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش جايين نضحك حضراتكم، احنا نقدم فن".

يذكر أن محمد سلام نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على فيسبوك أكد فيه عدم قدرته على تقديم مسرحية كوميدية وسط ما يعاني منه أهل غزة، ورفض التعليق من جهة أخرى على انتقادات بيومي فؤاد له، ولجأ لإغلاق التعليقات على الصور التي جمعت بينهما على إنستغرام بسبب الهجوم على بيومي فؤاد فيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار