أمير قطر يرفع علم السعودية في المدرجات لدعم المنتخب الأخضر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
أمير قطر يرفع علم السعودية في المدرجات لدعم المنتخب الأخضر
مقالات ذات صلة
الشيخة موزة ووالد أمير قطر يدعمان المنتخب السعودي برفع علم المملكة
الشيخة العنود زوجة أمير قطر تخطف الأنظار في مدرجات كأس العالم
موقف طريف بين الأرجنتينية التي سخرت من المنتخب السعودي وجماهير الأخضر

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة تفاعل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد مع مباراة الأرجنتين والسعودية اليوم في مدرجات استاد لوسيل.

أمير قطر يُدعم السعودية في كأس العالم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة ظهر فيها الأمير تميم بن حمد رافعاً علم المملكة العربية السعودية لدعم المنتخب السعودي في مباراته الأولى بكأس العالم 2022.

وجاءت تلك اللقطات خلال مباراة المنتخب السعودي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ووضع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني علم السعودية على كتفيه وسط تصفيق الجمهور.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بتعليقات الدعم للمنتخب السعودي والقطر خلال منافسات كأس العالم، وجاءت التعليقات: "الله يديم هالمحبة"، "الحمد لله على ألفة القلوب"، " فعلا هذا قيادة للسلام".

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد ظهر في افتتاح المونديال، الأحد الماضي، وهو يرتدي وشاحاً بألوان العلم القطري مكتوباً عليه كأس العالم قطر 2022.

السعودية تفوز على الأرجنتين في كأس العالم 2022

وفجر المنتخب السعودي واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوز تاريخي على الأرجنتين 2-1 الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و53 بعد ان منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج. وتضم المجموعة أيضا المكسيك وبولندا اللتين تلتقيان لاحقا.

وشهدت المباراة الأولى للمنتخب الأخضر، توافد آلاف السعوديين على قطر المجاورة لمؤازرة منتخبهم الملقب بـ"الصقور الخضر" في مباراته الأولى، الثلاثاء، والكثير منهم عبر منفذ سلوى الحدودي بين البلدين.

وتعهدت السلطات السعودية بتقديم "تسهيلات كبيرة جدا" لنقل الجماهير من السعودية إلى قطر، على أمل أن تتجاوز نصف سعة الملاعب في كل مباراة للأخضر.