الصنادل والجوارب: التشكيلة التي تعود إلى خزانة الملابس الخريفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
الصنادل والجوارب: التشكيلة التي تعود إلى خزانة الملابس الخريفية

هناك تشكيلة ليست مناسبة للجميع ولكن هذا هو بالضبط سبب كونها جذابة وليس هناك الكثير من بين الذين يرتدون الصنادل مع الجوارب وهي مثيرة للجدل حيث توجد بسبب عكس العناصر المكونة لها وغالباً ما تصنف باعتبارها من الاتجاه القبيح أو يبدو من أسلوب الشارع تتماشى مع بعض المخاطر.

ومع ذلك وجدنا مزيج من صنادل Birkenstock والجوارب السميكة، زي غير متوقع (ومريح) ليكون في المنزل، لقد كان أفضل سياق لاختبار معادلة جمالية معقدة، فلماذا تخافين؟ يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى الإعجاب بها، قد يكون هذا قد أثر على حقيقة أن العديد من الشركات الكبيرة وضعت الصنادل مع جوارب في مجموعات الخريف والشتاء الخاصة بهم (وهنا يرتفع مستوى الخطر) والآن، يتكرر مزيج الصنادل والجوارب في المسيرات المختلفة، مع تحديد جزء صغير، الاتجاه الذي يتضمن الأخبار.

صندل مع جوارب من Acne Studios

إذا نظرتي إلى أكثر الملحقات شيوعاً، فسترين أن أي جورب تقريباً يستحق عند تفسير هذا الاتجاه، تلك الخاصة بـ Chloé ممتلئة بالألوان، في حين أن Acne Studios تلعب بمفهوم الحياكة وملونة باللون الوردي الفاتح، أدق ولكن أكثر نقوشاً هي تلك الخاصة بـ ( ما قبل الخريف ) لريجينا بيو وفي مريم ناصر زاده يمكنك العثور على اللون الرمادي والأساسي الذي يسهل رؤيته (تقريباً) في أي خزانة ملابس، بمعنى آخر، سيعتمد الاختيار على المدرسة الجمالية التي هو عضو فيها والرغبة في جذب الانتباه، أين الجديد إذن؟ في الصنادل.

صندل وجوارب من Chloé

خلال عام 2022 وجزء من عام 2021، ستتم رؤية الكثير من الصنادل المسطحة مع الجوارب وربما تمت تجربة المظهر بالفعل ومع ذلك، فإن الرهان على خريف وشتاء 2021/2022 يرتفع بفضل رفع ارتفاع الحذاء على وجه التحديد والشيء المضحك هو أن الصنادل ذات الكعب العالي والأحزمة الرفيعة من Acne Studios ستقع ضمن هذا الأسلوب، لأنه حذاء بسيط حيث يبرز الجورب حقاً.

Maryam Nassir Zadeh نفس الشيء لا يحدث مع عروض كلوي أو مريم ناصر زاده Maryam Nassir Zadeh حيث الصنادل الوتدية هي القاعدة، نعم إنه حذاء مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالصيف ومع ذلك، بفضل الطبقات، يتمكن من تجديد نفسه، سواء كان بدرجات ألوان محايدة أو بألوان أخرى أكثر حيوية، مثل الأزرق الفيروز، بالطبع، هناك أيضاً مجال لمزيد من الخيارات المقيدة، مثل أحذية مولس Rejina Pyo.

صنادل مع جوارب من Rejina Pyoإن اتحاد هاتين القطعتين المختلفتين تماماً عن بعضهما البعض له جزء من تفسيره ليس فقط في كل ما هو مذكور أعلاه ولكن من حيث أنه يمكن فهمه على أنه طريقة أخرى لتمديد راحة المنزل إلى الشارع، بالإضافة إلى تفسير آخر لكيفية لتعظيم الاحتمالات من الخزانة ومعها تستهلك أقل، من خلال فكرتان إلزاميتان تقريباً في خطابات صناعة الأزياء وبهذه الطريقة، من المحتمل أن يكون الشعور بالانتباه قبل تجربة التنويم أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار