تعرفي على مفتاح خزانة الملابس الأنيقة والشاملة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
تعرفي على مفتاح خزانة الملابس الأنيقة والشاملة

هل تريدين التأكد من أن لديكِ دائماً الشيء الصحيح لارتدائه؟ هذه القطع هي مفتاح خزانة الملابس وتوفر أساس خزانتك، فكري في خزانة الكبسولة باعتبارها الأساسية لخزانتك التي تدعم أساس أسلوبك الشخصي، ابدئي بالاستثمار في القطع الكلاسيكية الخالدة التي تحدد مزاجك الحالي، ثم أضيفي الاتجاهات والألوان والمطبوعات والأنماط لكل موسم.

ما هي البلوزات التي يجب الحصول عليها في خزانة الملابس؟

  • قميص شامبراي بأزرار: لا يمكنك فقط إقران هذه القطعة بالملابس المنقوشة، ولكن يمكنك أيضا فك زرها واستخدامها كطبقة خفيفة الوزن لجميع الفصول.
  • تيشيرت أبيض: عومي إلى الأساسيات! لا يؤلمك أبداً أن يكون لديكِ تيشيرت أبيض في درج خزانة الملابس الخاص بكِ، خاصة في تلك الأيام التي لا تعرفين فيها ماذا ترتدي، ارتديه مع الجينز والسترة في يوم الجمعة غير الرسمي أو مع السراويل القصيرة أو التنورة في عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى ذلك، فإنها طبقة مثالية كقطعة داخلية لسترة في الشتاء.
  • بلورة حريرية بأزرار: هل تبحثين عن قطعة فاخرة لا بد منها في خزانة الملابس؟ ارتدي بلوزة حريرية في لون محايد خالد مثل الأسود أو الأزرق الداكن أو بيج، ارتديها مع الجينز أو البنطلون للحصول على مظهر أنيق دائماً ومجمع، يمكنك اختيار بلوزة مخططة،  إذا كنتِ جديدة في تنسيق الملابس والأنماط، فإن القميص المخطط يصنع دائماً زياً رائعاً.
  • كنزة: سواء كنتِ تحبين التفافا أو تصميم  بيبلوم واسع عند الخصر أو قميص منظم، لا يمكنك أن تقاومي جمال الكنزة المحبوكة في مزيج خزانة ملابسك، اختاري سترة متماسكة مكتنزة عندما تنخفض درجة الحرارة، فإن البقاء دافئة هو المفتاح وابحث عن واحدة (أو ثلاثة) من البلوزات المحبوكة فائقة النعومة لترتديها خلال جميع الفصول، نعم، يمكنك ارتداء الكنزات في الربيع.

ما هي القطع السفلية التي يجب أن تمتلكيها لخزانة الملابس الخاصة بكِ؟

  • جينز داكن: الجينز الداكن يتماشى مع كل شيء، من بلوزة سوداء إلى تي شيرت بياض.
  • تنورة بنسل سكيرت: التنورة الضيقة ليست فقط موديل ولكنك لن تشعري بالملل أبداً من هذا المظهر لأن التنانير الحديثة لم تعد مخصصة للعمل بعد الآن، الأنماط المطبوعة هي إضافة ممتعة لمظهرك في أيام الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع ويمكنك أن تمزجي بلوزات منقوشة جريئة اللون مع أحذية رياضية والتنورة لمظهر الغداء الخاص بك في نهاية هذا الأسبوع.
  • ليجينز: ما الذي يمكن أن يكون أكثر راحة من الجينز؟ هل جربتي نوعاً موثوقًا به من الليجينز السميك؟ ارتديه مع حذاء بكعب وسترة طويلة ملونة أو أحذية مسطحة مدببة أو أحذية بوت طويلة وسترة مكتنزة وستحصلين على إطلالة مريحة وأنيقة.
  • جينز أبيض: من قال إن الجينز الأبيض محجوز لأشهر الصيف مخطئ، نحن نحب الجينز الأبيض المقترن بحذاء الكاحل بطبعة الثعبان وسترة هيكلية أنيقة، أضيفي معطفاً ثقيلاً ووشاحاً ويمكنك حقً  وضع طبقة للأشهر الباردة.
  • فستان كنزة: لا شيء أكثر كلاسيكية من فستان كنزة بدون أكمام، خاصة باللون الأسود، إنه اللون الوحيد الذي يمكنك ارتداؤه في أي مكان ويمكن ارتداؤه بالكعب أو مع بوت أو حذاء رياضي، اعتمادا على المناسبة، في الأشهر الباردة، ارتديه مع هاي كول أو قميص أبيض للحصول على مظهر عمل مصقول.

جاكيتات خزانة الملابس الأساسية

  • السترة السوداء البليزر: لا تحتفظي بهذه السترة للمكتب فقط، حتى لو لم تكوني من نوع المرأة التي تحافظ على الكلاسيكية مع خزانة ملابسك اليومية، فمن الجيد دائماً أن يكون لديك سترة في خزانتك، ثقي بنا، ستكون مفيدة في إطلالات عديدة.
  • جاكيت جينز: ركزي على العثور على جاكيت جينز مناسب مع لون يناسب خزانة ملابسك الحالية حتى تتمكني من الحصول على أقصى استفادة منه، سيكون القطعة المناسبة للأقران المفضل مع كل شيء، من الفساتين في فصل الربيع إلى الجينز الأبيض الفستان المحبوك، إنه مفضل في كل مكان.
  • معطف ترنش: معطف الخندق هو المعطف الوحيد الذي لن يخرج عن الموضة أبداً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار