الصورة الأخيرة لمصطفى حفناوي قبل وفاته بساعات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
الصورة الأخيرة لمصطفى حفناوي قبل وفاته بساعات
مقالات ذات صلة
رحل أمير الإنسانية: حزن النجوم على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد
في ذكرى ميلاد علاء ولي الدين.. حكاية فيلم لم يكتمل بسبب وفاته
لقطات من جنازة المنتصر بالله بحضور المشاهير: وداع زوجته وبناته مؤثر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية الصورة الأخيرة لليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي توفي أمس الإثنين إثر تعرضه لجلطة مفاجئة في المخ.

تداول آخر صورة لليوتيوبر مصطفى حفناوي

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد قام أحد أصدقاء الراحل بنشر صورته الأخيرة أثناء وجوده داخل المستشفى في غيبوبة عميقة، وقد تم توصيل محاليل طبية بذراعه.

وتعرض حفناوي، البالغ من العمر 25 عاماً، لتشخيص طبي خاطئ، مما عرضه للإصابة بمضاعفات شديدة للجلطة، ليدخل بعدها في غيوبة عميقة في المستشفى، إلى أن توفى مساء أمس.

الصورة الأخيرة لمصطفى حفناوي قبل وفاته بساعات

مشاهير دعموا مصطفى حفناوي في مرضه

وكان عدداً كبيراً من المشاهير في مصر قد قاموا خلال الأيام الماضية بتقديم الدعم للراحل عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلبوا من متابعيهم الدعاء لمصطفى حفناوي بعد إصابته بنزيف في المخ.

كما استقبل اليوتيوبر الراحل في الأيام الماضية في المستشفى عدد من الفنانين، من ضمنهم المطرب والممثل المصري تامر حسني، الذين حرصوا على زيارته للاطمئنان على صحته ومتابعة آخر تطورات حالته الصحية.

تفاصيل مرض مصطفى حفناوي

وقد كتب عدد من أصدقاء مصطفى حفناوي في وقت سابق تفاصيل مرضه المفاجئ وإصابته بالجلطة، وذلك قبل وفاته أمس، ومن ضمنهم اليوتيوبر على غزلان، الذي كتب عبر حساباته على السوشيال ميديا: "صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي.. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادي جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون".

وتابع غزلان: "لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي."

وأضاف: "أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شيء وقادر تحصل معجزة".

وفاة مصطفى حفناوي

جدير بالذكر أن اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي يحظى بشعبية واسعة داخل مصر، تم تشخيصه بشكل خاطئ في الأيام الماضية، ليحدث له مضاعفات شديدة، دخل على إثرها غي غيبوبة عميقة بعد إصابته بجلطة، قبل أن يرحل عن عالمنا مساء أمس الإثنين في إحدى مستشفيات القاهرة.