منى العراقي تثير الجدل بالفيديو الأخير لـ سمير صبري قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
منى العراقي تثير الجدل بالفيديو الأخير لـ سمير صبري قبل وفاته

أثارت الإعلامية منى العراقي حالة من الجدل بعد أن نشرت مقطع فيديو جمع بينها وبين الفنان الراحل سمير صبري أثناء تواجده في أحد الفنادق الذي توفي فيه عن عمر ناهز 85 عاماً.

منى العراقي تنشر آخر فيديو لـ سمير صبري

ونشرت منى العراقي فيديو ظهر فيه سمير صبري يرتدي ملابس ثقيلة، إلا أنها أكدت أن الفيديو تم تصويره قبل يوم واحد من وفاته.

وحاولت منى العراقي في الفيديو الغناء مع سمير صبري إلا أنه رفض، وبدأت الإعلامية المصرية غناء أغنيته الشهيرة حلوة الدنيا سكر وطالبته بمشاركتها الغناء.

ورفض سمير صبري طلب منى العراقي ولم يكمل الغناء معها وطالبها بالتوقف عن التصوير قائلاً: "مش عاوز أتصور يا منى".

وعلقت منى العراقي على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤكدة أنها كانت الشخص الأخير الذي التقى به قبل وفاته.

وجاء تعليقها: "كنت اخر شخص قابل الفنان سمير صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر.. لروحك السلام.. سكر حلوه الدنيا سكر الدنيا سكر.. الله يرحمك".

هجوم على منى العراقي بسبب سمير صبري

تسبب مقطع الفيديو الذي نشرته منى العراقي في حالة من الجدل والهجوم عليها وعبر الكثير عن انزعاجهم من نشر الفيديو خاصة أن الفنان الراحل سمير صبري كان يبدو عليه الانزعاج ورفض التصوير.

وبعد الهجوم على منى العراقي، أوضحت في عدد من التصريحات الصحفية أن الفيديو تم تصويره بالفعل في الفندق الذي توفى فيه سمير صبري بعد خروجه من المستشفى.

وأكدت أنها كانت في زيارة لديه من أجل العمل معاً وتصوير برنامج يروي فيه سمير صبري قصصه مع الفنانين وحياته الفنية.

وأشارت منى العراقي أن الغرض من الفيديو كان برومو للبرنامج والذي يحمل نفس أغنيته حلوة الدنيا سكر، إلا أنه لم يكن يريد التصوير بهدف عدم الكشف عن اسم البرنامج.

وفي الوقت نفسه نشرت الإعلامية إيمان أبو طالب صورة لسمير صبري تعتبر الصورة الأخيرة له قبل رحيله وظهر فيها أثناء الضحك معاً والمزاح وعلّقت: "آخر صور وآخر لقاء جمعني بالأستاذ أمس وجلسنا نتحدث ونضحك حتى الواحدة والنصف صباحًا.. لم أكن أعلم أنها جلسة الوداع، وآخر حوار وآخر ضحكة وآخر مرة نتعشى سويًا".

يذكر أن سمير صبري رحل بعد صراع مع مرض السرطان لمدة عام، وتسبب جرعات العلاج الكيماوي في التأثير على قلبه، وكان من المقرر الخضوع لجراحة في القلب إلا أنه تم تأجيلها بأمر من الأطباء لتدهور حالته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار