الصور الأولى من شهر عسل دينا داش بالمالديف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
الصور الأولى من شهر عسل دينا داش بالمالديف
مقالات ذات صلة
مهيرة عبدالعزيز ترقص أثناء جلسة تصوير في بيروت
هل تعلم أن صداقة حقيقة تجمع بين هؤلاء المشاهير؟ تعرف على أقرب أصدقائهم
نجوم ومشاهير وثقوا لحظة تلقي لقاح فيروس كورونا: أمل البشرية

بعد حفل الزفاف الشهير، تستمتع البلوجر وموديل الإعلانات دينا داش، حاليًا بقضاء شهر العسل مع زوجها بجزر المالديف.

دينا داش وسط البحر والطبيعة 

ونشرت دينا داش عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" عدد صور من شهر العسل، فظهرت في صورة وهي في عرض البحر وتحيط بها الدلافين، وآخرى مع غروب الشمس، كما نشرت صورة مع زوجها وسط الطبيعة.

الصور الأولى من شهر عسل دينا داش بالمالديفالصور الأولى من شهر عسل دينا داش بالمالديف

الصور الأولى من شهر عسل دينا داش بالمالديف

زفاف دينا داش محط أنظار الجميع

واحتفلت البلوجر والانفلونسر دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، بحفل زفافها على محمود أبو الغيط يوم الخميس 4 مارس، بحضور أسرتها وأصدقائها في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وهو الحدث الذي كان محط أنظار الجميع وحرصت عدد كبير من الفتيات على مشاهدته ومتابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن حفل الزفاف العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقائها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

من هي دينا داش؟

دينا داش، هي شقيقة الممثل الشاب أحمد داش، الذي بدأ نجوميته في وقت مبكر، من خلال مشاركته في عدد  الأعمال السينمائية والتليفزيونية ومن بينها مسلسل "طايع" مع النجم المصري عمرو يوسف، وفيلم "اشتباه".

ولدت دينا داش في عام 1996، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها حققت شهرة واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي واهتمامها بالجمال والموضة.

لدينا داش شركة خاصة، إذ نجحت في تأسيس مشروعها الخاص في وقت مبكر، من خلال شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل وأطلقت عليها "DASH AGANVY".

قصة حب دينا داش وزوجها

لم يكن سبب شهرة دينا داش في الأيام الأخيرة هو زفافها فقط، بل أيضاً قصة الحب التي جمعتها بزوجها، إذ دأت قصة حب دينا داش وزوجها محمود أبو الغيط منذ أن الصغر إذ كانا سوياً في المدرسة واستمرت علاقتهما حتى تكللت بالزواج.

ليلى زاهر في حفل زفاف دينا داش

وحضر حفل زفاف دينا داش الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، إذ تجمعهما علاقة صداقة سوياً، ولفتت ليلى الأنظار إليها بفستان أنيق، إذ أطلت ليلى بفستان رقيق باللون الأزرق مكشوف الكتف وأضافت إليه تسريحة شعر ومكياج تناسب تماماً مع ملامحها مما منحها إطلالة رائعة.

ليلى أحمد زاهر كان له تصميم بسيط لكن مميز من صنع سامو هجرس وأضافت إليه حذاء ذو كعب عالي باللون الفضي.