الظلال والأضواء في مجموعة "لونشان" لخريف وشتاء 2013/2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
الظلال والأضواء في مجموعة  "لونشان" لخريف وشتاء 2013/2014
مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2013  التي أطلقتها "لونشان" تعكس عنصري الضوء والظل ببراعة وإبداع..  عنصران بارزان يكللان آخر صيحات الموضة لهذا الموسم من حيث التناقضات في استخدام الألوان والأقمشة. وتألقت المجموعة بقطع من الملابس التي تتميز بلونين، نجحت بتجسيد هذا الطابع الراقي مع لمسات مبتكرة مصنوعة من الفرو وبقع الألوان لإطلالة مفعمة بالفخامة والتألق.
 
تتميز أزياء الخريف بتصاميم طويلة ونحيلة، وتضم السراويل بمقاس الجسم المصنوعة من جلد الخراف الناعم أو الصوف، والسترات الأنيقة مع ياقة من فرو الثعلب، أو سترات من الصوف والموهير ذات أحجام كبيرة، والتي تعتبر الخيار الأمثل للحصول على أقصى درجات الراحة. وتشتمل المجموعة على بدلة تحبس الأنفاس مصنوعة من الحرير وتتألق باللوني الأبيض والأسود أو الأسود والكاكي، مع جزمة ذات كعب عال تمنح إطلالة ممشوقة القوام غاية في الروعة.
 
ويركز هذا الموسم بشكل أساسي على الملابس الخارجية التي تضم الأزياء الفاخرة، مثل معطف أنيق مصمم بعناية ودقة ليجمع بتناغم بين فرو الخروف وقماش التويد وجلد الخراف، والملابس الرياضية مثل السترات المصنوعة من النايلون التي تتضمنها مجموعة الأزياء ذات الطبعات الفوفية والريش.
 
 
أعجبتك هذه المجموعة؟ للمزيد من  آخر أزياء لونشان على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار