العنود العيسى تثير غضب السعوديين بفيديو جريء عرضها لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
العنود العيسى تثير غضب السعوديين بفيديو جريء عرضها لانتقادات حادة
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
فيديو: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان علي المدفع
بعد غيبوبة استمرت 15 عاماً: فيديو للأمير النائم يحدث ضجة في السعودية

تستمر السعودية العنود العيسى في إثارة الجدل، حيث أشعلت موقع سناب شات بموقع فيديو مثير للجدل أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودي، حيث ظهرت فيه بمقاطع فيديو وصور تخالف تقاليد المجتمع السعودي. وهو ما عرضها لانتقادات حادة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

العنود العيسى

اعتادت العنود العيسى إثارة الجدل بمواقفها وآرائها مووما تشاركه عبر حساباتها الخاصة من صور وفيديوهات لا تتناسب مع طبيعة وتقاليد المجتمعات العربية بشكل عام والسعودية على وجه الخصوص. 

وأشعلت العنود العيسى مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية، بفيديو، قالت صحيفة أخبار السعودية إنها ظهرت فيه وهي  عارية، وترسم تاتو المملكة العربية على صدرها، وهو ما أثار موجة من الغضب تجاهها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها العيسى بلقطات جريئة تخالف قيم مجتمعها.

فقبل هذا الفيديو المثير للجدل، أغضبت العنود العيسى المواطنين بفيديو ظهرت فيه وهي تقف أمام المرآة بملابس ضيقة للغاية، وتستعرض جسدها من الخلف بشكل غريب، أغضب متابعيها.

العنود العيسى وموديل روز

ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل كانت التصريحات المتعلقة بموديل روز، بعد أن قامت الطالبة السعودية المقيمة في أمريكا بكشف أسرار مواطنتها عارضة الأزياء التي ظلت تخفيها لسنوات، على حد وصفها.

وقالت العنود العيسى، المعروفة بتأييدها للمثلية الجنسية، إن مودل روز تكذب على جمهورها، لأنها أخفت أنها قد أتمت الثلاثين من عمرها، كما أنها لم تعلن عن زواجها، متساءلة عن سر حرصها على إخفاء هذا الأمر حتى الآن.

وهاجمت السعودية المثيرة للجدل مواطنتها، وطالبتها بالاعتذار عن هجومها على النساء المثليات، واتهمتها بالاستشراف بينما هي تتمتع بنمط حياة يختلف تماماً عن العادات والتقاليد التي تميز المجتمع السعودي.

وجاء هجوم العنود العيسى متزامناً مع احتفال مودل روز بمرور 10 سنوات على دخولها عالم الموضة والأزياء، حيث قامت بنشر بعض الصور التي تحكي من خلالها قصتها مع شغفها بأن تصبح عارضة أزياء محترفة.

X