كيم كاردشيان تتعرض لانتقادات حادة بسبب أطفال غزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
كيم كاردشيان تتعرض لانتقادات حادة بسبب أطفال غزة

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لانتقادات حادة على خلفية احتفالها بالهالوين حيث اتُهمت النجمة العالمية السخرية من أطفال غزة بسبب إطلالات أبنائها. 

ورغم اعتمادها على إطلالات من وحي لاعبي الكرة لأبنائها إلا أن النجمة العالمية واجهت سيلاً من الانتقادات بعد أن ظهر ولديها بملابس ملطخة بالدماء وهو ما اعتبره البعض سخرية من أطفال غزة.

كيم كاردشيان في الهالوين

وجاء في تعليقات المتابعين المهاجمين لكيم كاردشيان: "الصور في غير محلها، أطفال فلسطين يموتون وأنت تنشرين صور لأطفال ملطخة بالدماء في مشهد يصيب المتابعين بحالة هلع حقيقية احترمي ما يحدث"، "أنت لا تراعين مشاعر الآخرين"، "ربما تتسببين في تروما للمشاهدين، العالم يعاني من المشاهد المأساوية لأطفال غزة ومن غير المنطقي نشر صور أطفال ملطخة بالدماء على سبيل الدعابة أو الاحتفال".

كيم كاردشيان تتعرض لانتقادات حادة بسبب أطفال غزة

وكانت النجمة العالمية احتفلت بالهالوين هي وابنتها بشخصيات من وحي فيلم Clueless، ونشرت كيم كاردشيان عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام صورة جمعتها ابنتها نورث ويست تفاعل معها الجمهور.

اختارت كيم كارداشيان شخصية شير التي تقدم دورها الممثلة أليسيا سيلفرستون،  واختارت لابنتها نورث شخصية ديون التي تؤدي دورها الممثلة ستايسي داش.

هذه الانتقادات ليست الأولى وإنما نشرت كيم كاردشيان عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، مجموعة من الصور التي تضمنت تجهيزات للاحتفال بالهالوين وعرضتها لهجوم المتابعين، بعد نشر تفاصيل ديكور الاحتفال بالهالوين والتي تضمنت هياكل عظمية وأيدي محنطة ودماء مزيفة، وأجزاء مقطعة من الجسم، اعتبرها متابعون أنها مبالغة في ملامح العنف، فضلاً عن زخارف مرعبة، حتى إن تصميم الطاولات بدا ملطخاً بالدماء.

شاهدي أيضاً: قصة عيد الهالوين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار