الفوتوشوب يضع شيري عادل في ورطة: شاهدي أحدث صورها التي عرضتها للهجوم

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
الفوتوشوب يضع شيري عادل في ورطة: شاهدي أحدث صورها التي عرضتها للهجوم
مقالات ذات صلة
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل

 لاقت إطلالة شيري عادل بأحدث جلسة تصوير ردود فعل عكسية من محبيها، بعد أن لاحظ الكثيرون تغير في شكل قوامها عن المعتاد لتتعالى الاتهامات بلجوئها إلى حيل الفوتوشوب لتبدو أطول وأنحف.

شيري عادي بفستان أحمر

فقد أطلت شيري عادل بفستان أحمر منسدل من الساتان بتنورة واسعة فضفاضة، بينما اتخذت منطقة الصدر والخصم تصميم الكورسيه المحدد للجسم، فيما تزينت بأكمام من المخمل.

شيري عادل

ولاحظ الجمهور أن شيري عادل تبدو طويلة بقوام نحيف، وهو ما يخالف صورتها المعتادة التي تميزها، حيث تتمتع بقوام "كيرفي" أنثوي جذاب يتسق مع قامتها غير الطويلة، مما أشعل الاتهامات حول استخدام الفوتوشوب لتبتعد عن شكل قوامها الأصلي.

شيري عادل

وقال البعض إن تعديل الصور بهذا الشكل كان محاولة يائسة لجعل الإطلالة تناسبها على الرغم من أن تصميم الفستان لا يناسب طبيعة جسمها أبداً.

شيري عادل

بينما يعتقد آخرون أنها أصرت على إضافة الأكمام المخملية للفستان لتتجنب الانتقادات والاتهامات بتفضيلها الظهور بإطلالة جريئة في جلسة التصوير التي خضعت لها لصالح مجلة "كلام الناس".

شيري عادل

ونشرت شيري عادل إحدى الصور من جلسة التصوير عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليها بقولها: "ابتسمي، هذا هو المفتاح المناسب لقفل قلب كل شخص".

شيري عادل وزوجها

وكانت شيري عادل قد أعلنت طلاقها من المنتج والداعية معز مسعود في شهر أغسطس الماضي، لكنها رفضت الكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، خاصة بعد أن فاجأت الجمهور قبل نحو عام ونصف بخبر زواجهما دون أن تنشر صور زفافها.

غير أن الفنانة المصرية ظهرت لاحقاً مع طليقها ضمن فعاليات مهرجان "الجونة" لتعلو التكنهات حول عودتهما من جديد، لكنها كشفت أنهما كانا يظهران معاً مؤخراً لأنهما يعملان على مشروع سينمائي آخر وأن هناك علاقة ودية تجمعهما برغم الطلاق.