أثير الحلوة تتعرض للهجوم بسبب أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
أثير الحلوة تتعرض للهجوم بسبب أحدث إطلالاتها

تعرضت أثير الحلوة لموجة هجوم جديدة بعد إطلالة عرضتها للانتقادات بسبب جرأتها بسبب صورة نشرتها الفاشنيستا السعودية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 ظهرت أثير الحلوة في صورة التقطتها لنفسها معتمدة على أحد فلاتر ومرتدية كروب توب باللون البني أبرز مساحة كبيرة من جسمها الذي بدا ممتلئا ليعتبر الجمهور أن اختياراتها في الأزياء لا تتناسب مع طبيعة قوامها، وهو ما زاد من الهجوم عليها.

إطلالة جريئة لأثير الحلوة

ظهرت أثير الحلوة معتمدة على توب أسود بحمالات رفيعة وبنطال طويل بنفس اللون، ورغم اللون الداكن الذي اعتمدته مشهورة منصات التواصل لاجتماعي إلا أنها بدت بوزن زائد.

أثير الحلوة تتعرض للهجوم بسبب أحدث إطلالاتها

تتعرض أثير الحلوة للهجوم دائما بسبب جرأة إطلالاتها، ومن بين هذه الإطلالات ظهورها  بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي وهاجمت لكثير من التعليقات أثير الحلوة وخلال الأيام الماضية تلقت أثير الحلوة الكثير من الانتقادات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت بعض التعليقات لمتابعيها رفضوا الهجوم عليها ومن بين هذه التعليقات: "وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم"، وهو ما ردت عليه أثير الحلوة بكلمات: "لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار