إطلالات جريئة لمودل روز استفزت متابعيها وعرضتها للهجوم والسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل 2022
إطلالات جريئة لمودل روز استفزت متابعيها وعرضتها للهجوم والسخرية

منذ بداية شهر رمضان وتتعرض مودل روز لانتقادات حادة وهجوم من متابعيها، بسبب إطلالات وصفوها بـ"الجريئة وخارجة عن المألوف". وفي هذا الألبوم ستشاهدين إطلالات مودل روز التي استفزت بها المتابعين في رمضان.

البعض اعتبر أن ​مودل روز تتعمد استفزاز متابعيها بإطلالات جريئة وآخرين رأوا أنها تحرص على الظهور بمثل هذه الإطلالات لجذب عدد أكبر من المشاهدات ولإثارة الجدل.

أجرأ إطلالات مودل روز

تحرص ​مودل روز دائما على الظهور بإطلالات جريئة يعتبرها الجمهور خارجة عن المألوف وعن تقاليد عاداتهم وتقاليدهم. فلا تمر إطلالة لعارضة الأزياء الشهيرة دون أن تتعرض لانتقادات حادة.

فمع الأيام الأولى لشهر رمضان ظهرت عارضة الأزياء السعودية بإطلالة اعتمدت فيها على فستان قطعتين مطرز بالزخارف الفضية والسوداء، واعتمدت روز في إطلالتها على الشعر القصير المفرود ومكياج ناعم منحها لمسات جمالية خاصة.

وزينت مودل روز إطلالتها بإكسسوارات ناسبت تصميم الفستان، وعلى الرغم من تألق مودل روز، إلا أنها تعرضت لانتقادات حادة من جمهورها، الذي انتقد ظهورها بملابس مكشوفة في رمضان.

حاولت مودل روز اختيار إطلالة كلاسيكية لتهدئ بها جمهورها بعد الانتقادات التي تعرضت لها فاختارت بدلة كلاسيكية صفراء اللون موجهة التهنئة لمتابعيها بمناسبة شهر رمضان، فكتبت عارضة الأزياء السعودية: "رمضان كريم وكل التمنيات بالحب والنور والازدهار! هذا وقت مهم من العام بالنسبة لي، حيث أقضي بعض الوقت مع أحبائي لأفكر في كل ما أشعر بالامتنان من أجله والاحتفال به. نواجه جميعًا العديد من التحديات ، أتمنى أن يساعدنا رمضان في العثور على قوتك واستخدامها لجلب الخير والنور إلى العالم".

وفي هذه الإطلالة اختارت مودل روز بدلة من القماش الستان يتوسطها حزام من الخصر أبرز رشاقتها كما حرصت على استخدام إكسسوارات زينت إطلالتها، فاختارت حقيبة يد بلون هادئ وصندل مفتوح منحها طلة ربيعية جذابة.

مودل روز بملامح تشبه جيجي حديد

 في الأسبوع الأول من رمضان فاجئت مودل روز جمهورها بإطلالة كلاسيكية ظهرت فيها ببطن مكشوف، فاعتمدت عارضة الأزياء السعودية على بدلة باللون البني القاتم، وصندل مكشوف بكعب عال، وجاء تصميم البدلة ببنطال واسع وتوب يكشف عن منطقة البطن وجزء كبير من الصدر وهو ما صدم متابعيها اللذين عبروا عن استفزازها في تعليقات انتقدوا فيها عارضة الأزياء المثيرة للجدل دائماً بإطلالاتها.

ما لفت الأنظار في إطلالة مودل روز ليس فقط جرأة اختيارها للملابس، وإنما تغير ملامحها، فمع استخدام تقنية الفيلر والبوتوكس ظهرت مودل روز بملامح مختلفة وشبهها البعض بعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد.

مودل روز بفستان ضيق

نشرت مودل روز صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بفستان أزرق ضيق يعتمد على تصميم الأكمام المنفوشةواختارت حذاء بكعب عال منحها طلة كلاسيكية.

 في هذه الإطلالة كانت عارضة الأزياء المثيرة للجدل دائما، مودل روز تعلن لإحدى الماركات التجارية، ولكنها تعرضت لانتقادات حادة بسبب فستانها والذي بدا وكأنه شفاف من الأجناب فضلاً عن كونه ضيق بطريقة وصفها متابعون بأنها "تكشف تفاصيل جسمها بشكل لا يتناسب مع رمضان".

سخرية من مودل روز بسبب إطلالاتها في رمضان

في واحدة من الإطلالات اختارت مودل روز اللون الأصفر لطلتها، إلا أن تصميم ملابسها عرضها لانتقادات حادة وموجة عالية من السخرية في التعليقات، فبينما اعتبر البعض أنها "لم تحترم عادات وتقاليد المجتمعات العربية" في رمضان، رأى آخرون إنها تتعمد ذلك بهدف إثارة الجدل.

فظهرت مول روز ببنطال أصفر طويل وتوب يغطي جزء من منطقة الصدر فقط، واختارت بليزر كاروهات  من نفس لون البنطال.

 ووصف البعض إطلالة مودل روز بالجريئة التي لا تتناسب مع طقوس شهر رمضان في المجتمعات العربية.

ببدلة كلاسيكية باللون الوردي تعرضت مودل روز لموجة عالية من السخرية، فجاء تصميم بدلتها غريب حيث اعتمدت على الكاروهات الضيق، وفتحات في البنطال والجاكت من الخلف بطريقة أثارت استفزفز الجمهور.

كما خطفت مودل روز الأنظار بإطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الأسود الممزوج بالوردي ويتوسطه وردة ضخمة من منطقة الصدر، وهي الإطلالة التي استغربها متابعون ووصفوها بالجريئة أيضاً.

أما آخر إطلالات مودل روز فعرضتها لانتقادات حادة وهجوم من متابعيها، فظهرت معتمدة على بنطال أبيض يزينه حزام من الجلد، واختارت توب يغطي جزء من منطقة الصدر مزين بنفس تصميم حزام بنطلونها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار