اللون الوردي "البينك" هو كل ما تحتاجينه هذا الصيف

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
اللون الوردي "البينك" هو كل ما تحتاجينه هذا الصيف
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Adeam ريزورت 2022

ماذا كنا نتوقع حقاً؟ عام من الملابس المحايدة القصيرة وملابس النوم والبيجامات سينتهي في اتجاه واحد فقط، في جماليات عالية بالطبع ولكن ما بدأ كمزضة هادئة، يدل عليه إدخال حقيبة Coach's Taffy Pillow Tabby، تجلى في مهرجان كامل، مع لون الحلوى الوردي باعتباره العنوان الرئيسي الذي يجب رؤيته.

سحر البينك يكمن في سطوع اللون وروح الصيف التي لا تتزعزع والحقيقة البسيطة أنه لا يمكن أن يحدث أي خطأ أثناء ممارسة الرياضة باللون الوردي ومع وجود الحلوى الوردية بجانبك، يصبح العالم مكاناً أحلى وإذا كنتِ لا تصدقينا، فلا تنظري إلى أبعد من مجموعة Jacquemus x Mytheresa، تتكون الكبسولة من فساتين صيفية مغرية وخياطة كتان من المؤكد أنها ستضع الربيع في خطوتك.

كيف يختلف اللون الوردي عن بينك جيل الألفية؟

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتغلب فيها اللون الوردي على خزانات الملابس لدينا، فكري في العودة إلى عام 2012، جنباً إلى جنب مع ظهور Glossier المفضل للجمال ولد اللون الوردي الألفي، مزيج ناعم من درجات السلمون والخوخ والباستيل، كان اللون النظيف ولا يزال وهو المفضل لدى كايلي جينز، لوحة الانتقال للوحات Pinterest ومؤثري Instagram وتصميمات المطاعم، ربما تكوني قد شاهدتي صورة أو اثنين في عالم Sketch London المبطن باللون الوردي.

اللون الوردي مختلف، إنه ممتع، إنه غير اعتذاري وجاهز لخزانة ملابسك الصيفية

  • درجات البينك خالية من الموانع والأرجح أن تتخذ وقفة في حفلة، على الرغم من أن الحلوى الوردية يتم تعريفها من خلال الشبابية، إلا أنها غير مقيدة بحسب العمر.
  • في الواقع، يمكننا أن نذهب إلى حد القول إنه مليء بالحنين إلى الماضي، مثل مثلجات الآيس كريم للأطفال.
  • تعمل حقيبة اليد الجلدية من بوتيغا فينيتا والأزياء المنقوشة بشعار جيفنشي على نطاق أخف من لوحة الألوان المنتقدة هذه، حيث تعمل كقطع أثرية من خيط تنظيف الحلوى والحلويات السكرية.
  • بينما يذكرنا سوار المينا من Roxanne Assoulin بأيام المعسكر الصيفي وأساور الصداقة المصنوعة لتكريم شبابنا.

وعلى الرغم من أن هذه الظلال تبدو غريبة مقارنة بملابسنا الصامتة التي يسببها الوباء، فمن خلال استخدام عجلة الألوان العاطفية، تبدو هذه الصيحات مألوفة ويمكن تحقيقها تماماً.

طريقة ارتداء اللون الوردي البينك بحسب لون بشرتك

في هذه الحالة، القليل ليس أكثر، نصيحتنا أن نتخيل أن الصيف في حلقة دائمة، فإن ارتداء الملابس يتعلق بالتوازن.

اللون الوردي والبشرة الفاتحة

  • للحصول على بشرة فاتحة، نوصي بالبدء بدرجات وردية داكنة على شكل عقد Gimaguas متبوعاً بطبقة قاعدية قوية من Cecilie Bahnsen وبهذه الطريقة تتجنبي أن تبدين باهتة وتعطي ملابسك فرصة للظهور.

اللون الوردي والبشرة الداكنة

  • بينما بالنسبة إلى درجات لون البشرة الداكنة، نقترح عليكِ اختيار درجة أساسية مثل تنورة ميدي من Apparis واكسسواراتها باللون الوردي الفاتح، من خلال وجود لون شاحب في الأعلى، يمكنك أن تلعبي بتوهجك الطبيعي بينما تضفي التنورة المتوسطة الداكنة على مظهرك طابعاً متبايناً إضافياً.

هذا الموسم، العالم هو محارتك المليئة بالوردي، لكن لا تشعري أنكِ مقيدة بهذا اللون وحده، فقد حان الوقت للخروج من عجلة الألوان الخاصة بكِ، نحن نشجعك على استكمال مظهرك الوردي بلون الحلوى بألوان بارزة أخرى، مثل اللون الأرجواني الفاتح أو البرتقالي الدافئ والتي تعمل في انسجام مع الطبقة الأساسية الساطعة للحصول على مظهر صيفي متماسك.

من المهم عدم المبالغة في تشبع ملابسك، لذلك نقترح عليكِ فقط استخدام ثلاثة ألوان مختلفة كحد أقصى مع كسر اللون من خلال المحقات الأخرى، تذكري أن مفتاح هذا الاتجاه هو قضاء أفضل اللحظات في الحياة وارتدائها ليراها العالم.