المودل السعودية جو جو تكشف ديانة زوجها‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
المودل السعودية جو جو تكشف ديانة زوجها‎‎

بعد الجدل الكبير الذي أثارته الموديل السعودية جوجو، بزواجها، من شاب يهودي أمريكي الجنسية، من خلال عقد زواج مدني، خرجت جوجو لتكشف عن ديانة زوجها.

وتسببت صور زفاف الموديل السعودية جوجو بجدلٍ كبير تخلله ظهور زوجها وهو يرتدي القبعة الخاصة بالمتطرفين اليهود وهو ما يدل ويشير على ديانته اليهودية.

وقالت جوجو في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شاب" ردًا على سؤال المتابعين عن ارتدائه قبعة اليهود، قالت "اليهود ليسوا فقط ديانة، بل عرق، هو عرقه يهودي، لكنه لا يعرف شيء عن الديانة اليهودية وغير مقتنه بها لا هو ولا أمه ولا أبوه".

وتابعت "لأنه أحبني، أحب عاداتي وتقاليدي وديني وكل شيء. لكن اليهود في المناسبات والزواج والعزاءات يرتدي القبعة، ليس فقط المتدينين، حتى عندما أجرى اختبار دي إن آيه يظهر أنه من أصول وعرض يهودي لأنه أمه وأبوه يهوديين، حتى إذا ما اتبع الدين، لكن أنا عيالي لا يعتبرونهم يهود لأن أمهم غير يهودية".

ونشرت مواقع إعلامية، أنه تم تسريب خبر زواج جوجو بالطريقة المدنية، وهي الطريقة المتبعة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لا تعتمد على دين، ويلجأ إليها بعض الأشخاص في حال كانوا من ديانات مختلفة.

صور زفاف الموديل السعودية جوجو من حبيبها الأمريكي آثار صدمة الشارع السعودي الذي ظهر في الصور وخصوصاً بعد أن ظهر زوجها وهو يرتدي القبعة الخاصة باليهود المتطرفين والتي يطلق عليها اسم "الكيباه" أو "الكبه" وهذا يعني أن زوجها الأمريكي يتبع الديانة اليهودية.

وأثارت صور زفاف الموديل السعودية جوجو من حبيبها الأمريكي صدمة في الشارع السعودي الذي ظهر في الصور وهو يرتدي القبعة الخاصة باليهود المتطرفين.

وكانت الموديل السعودية جوجو قد أعلنت ارتباطها بخطيبها شهر يناير/كانون الثاني 2020 بعد علاقة حب استمرت أشهر حيث وصفته بـ"توأم روحها"، بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستقرام".

ونشرت السعودية جوجو صورًا من جلسة التصوير لحفل الزفاف والتي كانت على أحد الشواطئ الأمريكية حيث ارتدت فستانًا أبيض طويل بأكتاف منسدلة واعتمدت تسريحة شعر بسيطة واكسسوار لامع على رأسها بدلًا من التاج.

في حين اعتمد العريس الأمريكي اليهودي بدلة رسمية باللون الرمادي ولم ينسَ وضع قبعته التي تدل على تدينه وتطرفه.

وبعدها انتشرت صور حفل الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة بسبب الجدل الكبير الذي أثير بسبب ديانات العروسين المختلفة، لا سيما أنها تزوجت على الطريقة المدنية؛ ما يعني أن عريسها بقي على ديانته ولم يغيرها من أجل الارتباط الشرعي.