مودل روز بالحجاب في يوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
مودل روز بالحجاب في يوم التأسيس السعودي

احتفلت عارضة الأزياء والمشهورة السعودية مودل روز بيوم التأسيس السعودي 2024، بإطلالة تراثية فخمة، كما ظهرت فيها مغطاة الرأس بحجاب بدوي تقليدي أنيق، وجلسة تصوير أبهرت متابعيها.

مودل روز تحتفل بيوم التأسيس السعودي

خطفت مودل روز الأنظار باحتفالها المميز بيوم التأسيس السعودي هذا العام، وسط حركة احتفاء كبرى بالذكرى التاريخية للوطن السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشاركت محبيها كواليس جلسة تصويرها المميزة.

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور المبهرة والتي التقطت بعناية وسط صحراء دبي، والتي ظهرت فيها بإطلالة تقليدية بدوية فخمة، معتمدة حجاب الرأس والعصابة المطرزة تطريزاً بدوياً أصلياً، مع ثوب صممته بلمسة عصرية من اللون البيج والأسود.

كما شاركت مودل روز متابعيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام مقطع فيديو قصير على شكل فيديو كليب لإطلالتها الفخمة في يوم التأسيس السعودي، استعرضت خلاله مهارتها في ركوب الخيل.

شاهدوا الفيديو

وكتبت مودل روز محتفلة بيوم التأسيس السعودي، معقبة أن الشعب السعودي يحتفي بتاريخ عظيم، وحاضر يتباهى به بين الأمم، كما يعيش المواطن السعودي نهضة تاريخية يقودها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد المعروف بأنه قائد الرؤية وباني المستقبل.

تفاعل على إطلالة مودل روز

وبسبب الاحتفال المبكر لمودل روز بيوم التأسيس السعودي، والذي اعتبره عدد من متابعيها بأنه احتفال مميز ومبكر، توالت التعليقات التي احتفت بإطلالتها واحتفالها هذا العام، فضلاً عن تعرضها لبعض الانتقادات المتكررة.

وقال البعض تعليقاً على إطلالة واحتفال مودل روز: "غريبة ذي المرة مجتهدة ومبكرة"، "هذي السعودية الله حافظها بإذنه ثم من بعد بطيبة شعبها من أهل الخير اللي يتصدقون لله ويساعدون الناس لله وكثير منهم مفاتيح للخير وربي يديم عليكم نعمة الأمن والأمان يا رب ويحفظ بلاد الحرمين الشريفين يا رب"، "إبداع يا أجمل روز"، "كالعادة تسوين الشي وتبدعين فيه ما شاء الله تبارك الله"، "مع أني ما أحبها بس أتوقع لو كانت عايشة في ذاك الزمن كانو قالوا أشعار فيها وفي عيونها".

فيما قال البعض تعليقاً على احتشام مودل روز بملابس طويلة وساترة على عكس ستايلها المعتاد والذي تميل فيه لارتداء الملابس العصرية الجريئة: "من ذي المحجبة شبه روز مرة"، "غريبة مستترة هالمرة"، "ما شاء الله يا روز ما أجملك وأنت متحشمة الله يردك ردا جميلا ويهديني ويهديك جميلا ربي يحفظك"، "يا زين الستر والعفاف. الله يصلحك ويهديك".

وبعد توالي الانتقادات لمودل روز، دافع عنها البعض قائلاً: "أعوذ بالله من الكلمة الشينه صدق رضا الناس غاية لا تدرك الحمد لله ان الله اللي يحاسب موب أنتم إذا أنتم تتكلمون عن دينا وأخلاقنا فلا تنسون ان الأخلاق أساس الدين قبل كل شي قبل حتى اللبس عمره التنمر والكلمة الشينة ما كانت من الأخلاق والدين لو كل واحد يشوف نفسه ويصلح منها أحسن والدنيا بتكون بخير".

مودل روز يوم التأسيس

يذكر أن مودل روز كانت قد عادت إلى المملكة العربية السعودية مؤخراً، بعد سنوات من الغياب بسبب سفرها للخارج وإقامتها الطويلة بالولايات المتحدة الأمريكية، وشاركت مقطع فيديو مؤثر أظهر لقاءها بوالدتها وأسرتها وهي تبكي بالاجتماع العائلي الدافئ الذي حرمت منه طويلاً، كما كانت تصريحاتها برفض الزواج من رجل عربي بعد فشل تجربتها الأولى، قد سبقت هذه العودة المنتظرة.

لمزيد من صور مودل روز في يوم التأسيس السعودي وظهورها بالحجاب، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار