أمل الشهراني تكشف ديانة أبنائها وزوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
أمل الشهراني تكشف ديانة ابنائها وزوجها

كشفت مشهورة مواقع التواصل السعودية، أمل الشهراني، لأول مرة عن ديانة أبنائها الثلاثة الذين يعيشون معها في ولاية فلوريدا الأمريكية، وكذلك ديانتها.

أمل الشهراني تكشف ديانة أولادها

وأوضحت أمل الشهراني رداً على سؤال وجه لها من أحد المتابعين عبر سناب شات حول جنسية طفلها إذا رزقت بطفل من زوجها جوني لوكوستو الذي أعلنت ارتباطها به منذ عامين.

وقالت إحدى المتابعات لـ أمل الشهراني:" إذا ربي رزقكم ببيبي هل بتعلموه على الإسلام أو الديانة المسيحية يا ليت تردين".

ولفتت أمل الشهراني إلى أنها ستجيب عن هذا السؤال لأنه يحمل تقبلاً إلى الآخر، معلقة: "حبيت أرد على السؤال لأنه في نوع من تقبل الآخر، وهذا شيء جدا جميل أحييك بكل شدة عليه، شكرا".

ولفتت إلى أن أبناءها وكذلك هي لم يغيروا ديانتهم بعد انتقالهم للعيش في أمريكا أو بعد ارتباطها برجل يحمل ديانة أخرى.

ونطقت أمل الشهراني الشهادتين مؤكدة أن ديانتها وديانة أبنائها أمر لا جدال أو تشكيك فيه، معلقة: "أول شيء أنا مسلمة أشهد بأن لا إله إلا الله وأبنائي مسلمين لدرجة عميقة جدا، حتى لا سمح الله إذا حد يتكلم عن الموت ولادي يذكرون الله جيدا ويخشونه، ويشهدون أن لا إله إلا الله، وأن محمدا عبد الله ورسوله".

وحول ديانة زوجها جوني، لفتت أمل الشهراني أنه يحمل الكثير من صفات المسلمين رغم كونه لم يردد الشهادة حتى الآن، قائلة: "أتوقع أنه مسلم أكثر مني، ولكنه لم يعلن إسلامه حتى الآن، لأن كل شيء يفعله في حياته مسلم، لا يشرب مسكرات ولا يفعل أي شيء من المحرمات".

ورداً على سؤالها حول الإنجاب من زوجها خلال الفترة الماضية، أكدت أمل الشهراني أنها لا تفكر في الإنجاب حالياً بالاتفاق مع زوجها قائلة: "لكن ما بنفكر نجيب بيبي".

أمل الشهراني تعلن ارتباطها برجل أجنبي

يذكر أن أمل الشهراني أعلنت للمرة الأولى في يونيو 2021، عن قصة حبها وارتباطها برجل أجنبي يدعى جوني لوكوستو، وتقيم معه في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتسبب إعلان أمل الشهراني ارتباطها بجدل كبير وهجوم من المتابعين ضدها بسبب ديانته وارتباطها به خارج إطار الزواج

يشار إلى أن المشهورة السعودية تزوجت من قبل من سعودي قبل أن ينفصلا بعد أن أنجبا ثلاثة أبناء، بنتين وولد، وهم: بيلسان وتولان ومعاذ، وكثيرا ما تنشر صورهم عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار