الموضة والأبراج: لون كل برج في عام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
الموضة والأبراج: لون كل برج  في عام 2022

اختاري لون لبرجك لتحصلي على حظ سعيد في عام 2022، تحققي من اللون الذي سيكون الأفضل لكِ، فهي شكل من أشكال العلاج للخصائص التي تحتاج هذه العلامات إلى علاجها بطريقة معينة، ستجلب هذه الألوان دائماً طاقة جيدة ومغناطيسية وتمكيناً للسكان الأصليين المعنيين، على مدار العام، يجدر الاستثمار في استخدامها.

كل علامة برج لها لون مفضل يمكن أن يجلب تأثيرات إيجابية وهذا هو السبب في أن معرفة أنها قد تعمل لصالحك، لون قوة الأبراج الخاص بك هو شيء يمكنك ارتداؤه أو الإكسسوارات به أو تزيينه أو استخدامه لإبراز أفضل صفات برجك وتحسينها.


لون كل برج في عام 2022

بالتفكير في ما تظهره التوقعات حول عام 2022 لكل برج، فإننا نربطها باللون الذي يجلب المشاعر التي تتوافق مع هذه التوقعات، اكتشفي ما سيكون لكِ:

برج الحمل

برج الحمل

اللون المثالي سيكون "أصفر" وذلك لأن أصحاب برج الحمل سيحصلون على عام من الوضوح في الأفكار والتعبير الأفضل عن التواصل، مما يساعد بالتالي في اتخاذ القرار والأصفر يجلب التشجيع والتركيز والفرح، وفقاً لموقع Vouge.

برج الثور

برج الثور

سيخضع برج الثور لتحولات في عام 2022، لذلك، فإن اللون المثالي لعامها هو "الأزرق"، بالنسبة للعلاج بالألوان، ينقل هذا اللون التحكم في الموقف والصفاء والهدوء والسلام، بالضبط الطاقة التي سيحتاجونها لما تخبئه النجوم لهم.

برج الجوزاء

برج الجوزاء

اللون "البرتقالي" سيكون لون الجوزاء في عام 2022، سيختبرون الفرص التي ستظهر إبداعهم، البرتقالي يجلب الإبداع والعظمة.

برج السرطان

برج السرطان

تقول التوقعات أن نساء السرطان سيعملن بجد على احترام الذات والثقة بالنفس، سيكون اللون المثالي بالنسبة لهم في عام 2022 هو "الأحمر"، لأنه يجلب الطاقات فوق هاتين النقطتين.

برج الأسد 

برج الأسد 

في عام 2022، سيتحول لون الأسد إلى "البني" هذا لأنه لون يتحدث عن الحزم والأمان وينقل النضج، سوف يركز الـ Leão، على وجه التحديد، على نضج العلاقات.

برج العذراء

برج العذراء

يجب أن تستثمر العذراء في اللون "الأرجواني" والذي ينقل طاقة السلطة والسمو الروحي، سوف يحتاجون إليها للاستجابة بشكل أفضل لذكائك.

برج الميزان 

برج الميزان

سوف يستثمر برج الميزان في مهاراتهم لمدة عام بالنسبة لهم، سيعمل اللون "الأصفر" أيضاً، مما يولد التشجيع والتركيز والفرح.

برج العقرب

برج العقرب

سيركز برج العقرب على الحياة المهنية، لذلك، هناك حاجة إلى الكثير من الطاقة، اللون الذي يجب أن يرتدوه كثيراً في عام 2022 سيكون "الأسود" والذي يتحدث عن الأناقة والقوة المواقف اللازمة في بيئة العمل.

برج القوس 

برج القوسيجب أن يعمل لون القوس مع نفس أهداف هؤلاء السكان الأصليين، سوف يركزون على أخذ زمام المبادرة في جميع القضايا في حياتك وليس انتظار الآخر، أحد الألوان التي تعبر عن هذا هو اللون "الأزرق"، التحكم في الموقف والهدوء.

برج الجدي

برج الجدي

يجب أن يستثمر الجدي باللون "الرمادي" والذي يمر بالحياد، سيكون لديهم بعض الأوقات الصعبة ولكنها ضرورية، أن تكون محايداً تجاه هذا سيكون مهماً جداً.

برج الدلو

برج الدلو

ستدخل نساء الدلو لحظة تفكيك معتقداتهن، لهذا، فإن اللون "الأخضر" هو اللون المثالي لعام 2022، يتحدث هذا اللون عن التوازن والقوة لاتخاذ القرارات.

برج الحوت

برج الحوت

الأبيض سيكون لون الحوت، لأنهم يتعاملون مع حدود، ينقل هذا اللون السلام والنقاء الضروريين في بعض المعارك.

تتميز كل علامة من الأبراج بخصائص فريدة وألوان صريحة تشير إلى الارتباط العاطفي والروحي بعلامة زودياك.