النجم جيف بريدجز يعلن إصابته بالسرطان ورأي الأطباء غير مطمئن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
النجم جيف بريدجز يعلن إصابته بالسرطان ورأي الأطباء غير مطمئن
مقالات ذات صلة
الطائرة والجاكوزي: تعرف على أغرب 10 سيارات في العالم
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت
حبس شخصين في الإمارات بسبب "قصة مفبركة" عن كورونا

كشفت تقارير صحفية أمريكية أن الممثل الشهير والحائز على جائزة الأوسكار جيف بريدجز قد أصيب بمرض السرطان في الغدد الليمفاوية.

وبعد إعلان صحيفة نيويورك ديلي نيوز الأمريكية الخبر المحزن، نشر نجم هوليوود جيف بريدجز تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تؤكد صحة هذه الأنباء.

تغريدة جيف بريدجز تؤكد إصابته بالسرطان

وغرد جيف بريدجز قائلًا "لقد تم تشخيصي بمرض سرطان الغدد الليمفاوية، وبالرغم من أنه مرض خطير إلا أنني أشعر بأنني محظوظ لأنني لدي فريقا عظيما من الأطباء، والتوقعات حتى الآن جيدة".
النجم جيف بريدجز يعلن إصابته بالسرطان ورأي الأطباء غير مطمئن

وأوضح النجم الأمريكي صاحب الـ 70 عام "سأبدأ العلاج على الفور، وسوف أشارك معكم المستجدات بشأن تماثلي للشفاء".

تغريدات لدعم جيف بريدجز ضد المرض

بعد تأكيد جيف بريدجز على إصابته بمرض سرطان الغدد الليمفاوية، انهالت عليه التغريدات الداعمة من كل صوب وحدب، خاصة من أصدقائه وأفراد عائلته، الأمر الذي دفع جيف بريدجز لنشر تغريدة أخرى يرد فيها على هذا الحب والدعم الكبير.

وقال جيف بريدجز في تغريدته الثانية "أنا ممتن لأسرتي وأصدقائي، أرجو من الجميع أن يعتنوا ببعضهم البعض، أشكركم على دعواتكم وتمنياتكم الطيبة".
النجم جيف بريدجز يعلن إصابته بالسرطان ورأي الأطباء غير مطمئن

ولكن لاحقًا، نشرت بعض التقارير الصحفية آراء بعض الأطباء في حالة النجم الأمريكي جيف بريدجز، وأكدوا أن الحالة غير مطمئنة، خاصة أن جيف يبلغ من العمر 70 عام.

عن النجم جيف بريدجز

هو الممثل والمغني الأمريكي، الذي انطلق من داخل أسرة فنية بالكامل، فهو ابن الممثل لويد بريدجز والممثلة والكاتبة دورثي بريدجز، وشقيقه الأكبر بو بريدجز ممثل أيضًا.

وظهر جيف على شاشات التلفزيون في الولايات المتحدة منذ نعومة أظافره في عام 1958، وانطلق ليصول ويجول في عالم هوليوود ليشارك في أعمال بارزة مثل "الملك الصياد"، "ليباوسكي الكبير"، "قلب مجنون" والعديد من الأعمال الفنية الرائعة التي حملت قيمة كبيرة.

ومع الأعمال المميزة تأتي أبرز الجوائز على هذا الكوكب ليسير جيف على السجادة الحمراء مع العمالقة، حيث حصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في عام 2010 عن فيلم قلب مجنون، ونال نفس الجائزة عن نفس الفيلم في حفل الغولدن غلوب.

كما كرم على مسيرته الفنية المميزة في حفل توزيع جوائز الغولدن جلوب رقم 76، وحصل جيف بريدجز على جائزة سيسيل بي دوميل الفخرية تكريمًا لمشواره السينمائي المميز.