النجم شاروخان: سفير علامة هيونداي وصاحب الطرازات الفاخرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
النجم شاروخان: سفير علامة هيونداي وصاحب الطرازات الفاخرة
مقالات ذات صلة
القاضي يُدين زوج نانسي عجرم في قضية القتل
الموسم الرابع من The Crown يتسبب في ألم للعائلة المالكة البريطانية
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم

يهتم متابعي نجوم ومشاهير العالم بمعرفة الكثير عن حياتهم الشخصية وأسلوب تعاملهم معها، لذا دائمًا وأبدًا سنجد من يبحث ويحاول اكتشاف ذوق نجومهم المفضلة في عالم السيارات، التي تختلف بين الطرازات الرياضية الخارقة والطرازات الفاخرة الفارهة.

ومن ضمن هؤلاء النجوم هو الممثل الهندي الشهير شاروخان، الذي اختير كسفير للعلامة الكورية الشهيرة في عالم صناعة السيارات هيونداي، إلى جانب امتلاكه مجموعة كبيرة من الطرازات الفاخرة والخارقة، وسنستعرض أبرزها خلال السطور القليلة التالية.

طراز بي ام دبليو i8

أولى السيارات في جراج النجم الهندي شاروخان، حيث صنّعت شركة بي إم دبليو الألمانية الرائدة في عالم السيارات أخر نسخة من موديلi8  في مصنعها في مدينة لايبزيج، واستمرت بي إم دبليو في تصنيع طراز i8 الهجينة لمدة ست سنوات قبل أن تقرر الإيقاف عن تصنيعها

وتعمل i8 بمحرك هجين يجمع محرك الوقود العادي وآخر كهربائي وهو ما جعلها سيارة تناسب جميع الأذواق خاصة مع أدائها الرياضي المميز

وشهدت i8 أول تجربة لبي إم دبليو في مجال تركيب أجزاء تعتمد على الطباعة الثلاثية في السيارة وكذلك تصنيع مقصورة ركاب بالكامل من بلاستيك مقوى بالكربون

يذكر أن طراز i8 ظهر في الكثير من أفلام السينما العالمية مثل مهمة مستحيلة للنجم الأمريكي توم كروز، بالإضافة لكونها سيارة الأمان بالنسبة لسباقات فورمولا E. 

طراز أودي A6

يتميز موديل A6  بهيكل خارجي جذاب وكبير يؤكد على انتمائه لأودي ويحافظ لمحبي الشركة على الطابع المميز لسياراتها، واهتمت أودي كثيرا بالمقصورة الداخلية لموديل A6، ووضعت 3 شاشات متوزعة بين أولى موجهة للسائق واثنتين في المنتصف، للتحكم في كل شيء يخص السيارة والرفاهية عن طريق اللمس.

وأمدت أودي موديل A6 بمقاعد جلدية فاخرة واسعة ومريحة لتمنح قائدها متعة كاملة تجمع بين التكنولوجيا والراحة، وتأتي بمحرك رباعي الاسطوانة بسعة 2 لتر يولد قوة 275 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

طراز بنتلي كونتيننتال GT

الطراز الفاخر في جراج النجم البوليوودي شاروخان، حيث يعتبر طراز بنتلي كونتيننتال GT أحد أفضل الطرازات الأيقونية في الفخامة والرفاهية، وزودت بمحرك من فئة W12  بسعة تصل إلى 6 لتر بدعم من شاحن توربيني مزدوج يستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 626 حصان كاملة، مع عزم دوران يصل إلى900  نيوتن متر.

ويتصل محرك طراز بنتلي كونتيننتال GT بناقل سرعة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات ثنائي الكلتش، لتستطيع السيارة بفضل هذا المحرك التسارع من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في غضون 3.8 ثانية فقط، وسرعة قصوى تصل إلى 333 كيلو متر في الساعة.

شاروخان سفيراً لعلامة هيونداي في الهند

يمثل النجم البوليوودي شاروخان العلامة الكورية العريقة هيونداي في بلده الهند، لذا ليس من الغريب أن نجد إحدى الطرازات الفاخرة من الشركة تسكن جراج منزله.

وحصل شاروخان على الطراز المتعدد الاستخدامات كريتا، الذي نال العديد من التحسينات في آخر نسخة له، بداية من المصابيح الأمامية بتكنولوجيا الـLED  وكذلك شبكة تهوية وطوق إطارات جذابة، وأما عن الجانب الخلفي فنجد مصابيح LED أيضا وكذلك شريط ضوئي يصل بينهم

وزود طراز هيونداي كريتا بمحرك يعتمد على البنزين بسعة تصل إلى 1.5 لتر مع مقاعد يمكن تهويتها، وكذلك نظام منع انغلاق المكابح أو ما يسمى بـABS، بالإضافة لشاشة معلومات ترفيهية ولوحة عدادات رقمية

الفئة السابعة من بي إم دبليو

تمتلك هذه السيارة تحديدًا العديد من المميزات الفاخرة، أبرزها الشاشة التي تعمل بتكنولوجيا اللمس، ولا يقتصر دورها على فتح وغلق السيارة، بل يستعرض بيانات السيارة، أبرزها الوقود المتبقي في خزان البنزين، مع تحديد موعد تشغيل التكييف قبل الدخول إلى القمرة الداخلية، والأهم أن يتحكم في السيارة عن بعد، حيث يمكن دخول أو خروج السيارة من مواقف الركن الضيقة من دون الدخول اليها.

كما أضافت بي إم دبليو نظام تعطير مدمج بالمكيف، يتيح إمكانية إضافة عطرك المفضل بداخله كي تنتشر هذه الرائحة في أرجاء القمرة الداخلية.

إلى جانب المقاعد الصحية الفارهة، وكأنك دخلت إلى منتجع صحي خاص بك، حيث أضافت بي إم دبليو خصائص التدليك والتهوية، ويمكن تعديل المقاعد في 20 اتجاه مختلف، كما تحافظ على صحتك الجسدية مع دعم للعمود الفقري عبر تعديلات بـ 4 اتجاهات.  

عن النجم الهندي شاروخان

شاروخان هو ممثل أفلام بوليوودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال حقق نجاحات فنية كبيرة جعلت شعبيته تجوب العالم، بالإضافة إلى كونه مالك حق الإمتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت.

ويعتبر النجم البوليوودي شاروخان أحد أغنى الممثلين في العالم، حيث كشفت تقارير صحفية متخصصة في أخبار ثروات المشاهير أن شاروخان يمتلك ثروة تقدر بأكثر من 600 مليون دولار أمريكي .