النجم محمد عساف يتحدث عن زواجه ويوجه نصيحته لحلا الترك

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2018
النجم محمد عساف يتحدث عن زواجه ويوجه نصيحته لحلا الترك
مقالات ذات صلة
8 مشاهير عرب ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم 2020: فمن هم ؟
أول ظهور لمحمد عساف وزوجته وتفاصيل جديدة تكشف عن زفافهما وصور العروس
تعليقات زوجة محمد عساف بعد حفل زفافهما بساعات تثير الجدل!

حل النجم الفلسطيني محمد عساف ضيفاً على برنامج انت أونلاين مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي عبر شاشة تلفزيون دبي تحدث من خلال الحلقة عن أموره الخاصة من بينها زواجه ومشاكله التي واجهها مع النجمة المغربية دنيا بطمة.

أشار النجم الفلسطيني محمد عساف أنه لازال ذلك الشخص البسيط المتواضع الذي عرفه الجمهور ويحب التعامل بشفافية ووضوح مع محبيه وأن عدد كبير من حفلاته يعود مردودها المادي للأعمال الخيرية.
محمد عساف يتحدث عن زواجه

كذلك تحدث الفنان الفلسطيني محمد عساف عن شائعات الزواج التي أصابته مؤخراً فأكد أنه لم يرتبط سوى مرة واحدة من خلال خطوبته السابقة وهو غير مستعد حالياً لفكرة الزواج أو الارتباط مرة أخرى.

أشار الفنان محمد عساف أنه يتلقى الكير من عروض الزواج من معجباته إذ حاولت إحداهن جعله التوقيع على ذكرى تخصها ليتبين بعد ذلك أن الكتاب الخاص بها يحوي عقداً للزواج به.

شاهدي هنا: محمد عساف يضع دنيا بطمة في مأزق بسبب ما كشفه وفنانة تحاول تهدئه الأمر!

أما عن خلافه بالنجمة دنيا بطمة فقد صرح محمد عساف أنه لا يعرف ما مشكلة النجمة دنيا بطمة ضده وما ه سبب هجومها المتكرر له أما عن ابنة زوجها البحرينية الشابة حلا الترك فوجه لها نصيحة طالبها بأن تترك خصوصيات عائلتها الخاصة للمنزل فقط وأن لا تشارك بها الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا.