محمد الترك يثير شكوكاً حول زواجه قبل الطلاق من دنيا بطمة رسمياً

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
محمد الترك يثير شكوك حول زواجه قبل الطلاق من دنيا بطمة رسمياً

أثار المنتج البحريني محمد الترك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن زواجه قبل الحصول على حكم الطلاق رسمياً من الفنانة المغربية دنيا بطمة.

محمد الترك يثير شكوك حول زواجه

ونشر محمد الترك عدداً من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على سناب شات أثار فيها الشكوك حول زواجه في البحرين وذلك قبل أيام قليلة من جلسة المحكمة الخاصة بقضية الطلاق الذي أقامتها دنيا بطمة.

وظهر محمد الترك في الفيديوهات وهو يرتدي الزي التقليدي البحريني ويستقبل الضيوف في منزله وهم يقدمون له التبريكات دون أن يكشف عن السبب لإقامة هذه الحفل لمنه اكتفى بإعادة نشر فيديوهات ضيوفه والتي تتضمن عبارات مبروك بو حلا.

وبمجرد نشر هذه الفيديوهات تداولتها الصفحات المعنية بأخبار المشاهير بعنوان : "زواج محمد الترك"، إلا أنه لم يكشف حقيقة الأمر أو الحفل الذي أقامه في منزله.

واعتبر البعض أن ذلك الحفل والغموض الذي أحاطه به محمد الترك الغرض منه إثارة غضب دنيا بطمة، إذ تعمد الظهور بمظهر العريس وفق التقاليد في البحرين.

وجاء ذلك قبل أيام من قرار المحكمة الابتدائية أمس بمراكش تأجيل جلسة محاكمة للفصل في الاتهامات التي وجهت منها لطلب الطلاق.

وحدد يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل موعدا جديدا لانعقاد جلسة محمد الترك ومن معه، على خلفية شكاية تقدمت بها الفنانة دنيا بطمة لدى فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في الأسابيع القليلة الماضية.

أزمة محمد الترك ودنيا بطمة

يذكر أن المحكمة كانت قد حددت الجلسة الأولى في 16 أكتوبر الجاري، لنظر وقائع الدعوى التي أقامتها دنيا بطمة طلباً للطلاق من محمد الترك.

ورفض محمد الترك الحديث لوسائل الإعلام أمام المحكمة بعد وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة وخرج من المحكمة غاضباً.

وجاء ذلك بعد الاتهامات التي ترددت حول تعرض دنيا بطمة للخيانة من زوجها محمد الترك وهو ما نفاه الأخير مدافعاً عن نفسه قائلأً: "يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها"

وكشفت بعض التقارير المحلية المغربية أن الفنانة دنيا بطمة ضبطت زوجها محمد الترك وهو يقوم بخيانتها مع إحدى الفتيات وتقدمت بشكوى ضده للسلطات الأمنية في مدينة مراكش، وهو ما كشفت عنه أخيراً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار