انضمي إلى موضة كتلة الألوان باللون الذي يناسبك وفقاً لشعرك

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
انضمي إلى موضة كتلة الألوان باللون الذي يناسبك وفقاً لشعرك

هناك العديد من صيحات الموضة في كل موسم ولكن إذا كان علينا اختيار الأنماط الأكثر نجاحاً في الشوارع (وفي الحفلات) هذا الربيع، فلن يكون النمط الجديد لهذا الموسم من الأنماط المختارة وهذا يعني أنكِ إذا قمتِ بجولة في المتاجر أو قمتِ بمراجعة أحدث إطلالات المشاهير الأكثر أناقة، فمن المؤكد أنكِ أدركتِ أن الإطلالات بدرجة لون واحد هي الأفضل للجميع، نحن نتحدث عن ما يسمى كتلة الألوان أو بلوك اللون أو ارتداء الملابس بلون واحد بالكامل، فكرة جربتها العديد من فتيات الموضة والمشاهير بالفعل ولها تأثير مفيد من خلال تجنب التخفيضات اللونية، فإنها تجعلها تبدو أفضل. 

إذا كنتِ ترغبين في الاشتراك في هذا الاتجاه الذي عاد بعد سنوات، فاتبعي نصيحتنا للعثور على الألوان التي تناسبك اعتماداً على ما إذا كنتِ شقراء أو سمراء أو حمراء أو بنية اللون.

اللون البنفسجي إذا كنتِ امرأة ذات شعر داكن

اللون البنفسجي إذا كنتِ امرأة ذات شعر داكن

يفتح لون بانتون لعام 2022 هذا الاستعراض للوحة الألوان الأكثر شعبية هذا الموسم، إنها درجة لون يمكن أن تناسب الجميع، فهي مشرقة جداً ومختلفة، لكنها تبرز أكثر مع الفتيات ذوات الشعر الداكن.

الأخضر لصحبات الشعر الأحمر 

الأخضر لصحبات الشعر الأحمر 

ما إذا كان اللون يفضل الشقراوات أو السمراوات لا يعتمد فقط على شعرهم ولكن أيضاً على لون بشرتهم ومع ذلك، في حالة الشعر الأحمر  هناك نطاق يضمن نجاحه، الأخضر، خاصة تلك الأكثر كثافة، هذا لأن الأحمر والأخضر هما لونان متعارضان تقريباً على عجلة الألوان، لذا فإنهما يكملان بعضهما البعض جيداً.

اللون الأصفر لصحبات الشعر الأشقر

اللون الأصفر لصحبات الشعر الأشقرقد يبدو أن الشعر الأصفر والأشقر لا يجتمعان جيداً لكن الذي سيكون اتجاهاً رائعاً في الصيف، بالفعل إلى خزانة الشقراوات، قد أوضحوا بأنفسهم أن نعم إنه لون مثالي للفتيات ذوات الشعر والبشرة الفاتحة، في الواقع، يبدو أن الملابس في هذا الظل تضيء وجوههم.

الوردي الفوشية لصحبات الشعر البني

الوردي الفوشية لصحبات الشعر البنيمن أكثر الظلال نجاحاً هذا الربيع والصيف هو اللون الوردي الأكثر كثافة على الإطلاق، الفوشية، تعتبر البدلة بهذا اللون مثالية، خاصة بالنسبة للسمراوات أو الفتيات صحبات الشعر البني الكستنائي، اللواتي تفضلهن أكثر، لدمجها، يمكنك إضافة إكسسوارات بألوان محايدة إذا كان مظهراً نهارياً أو أسود وذهبياً إذا كان مظهراً ليلياً بدون مزيد من التعقيدات.

اللون الوردي لصحبات الشعر المتدرج

اللون الوردي لصحبات الشعر المتدرجإذا تحدثنا عن اللون الأحمر باعتباره اللون الذي تفضل الشقراوات والفوشيه باعتباره المفضل لدى الكستناء والسمراوات، فلا يمكننا أن ننسى الشعر المتدرج أولئك الذين لديهم شعر أحمر  مع برتقالي أو نحاسي مع أصفر سيكونون جميلين للغاية بمظهر كامل  بهذا اللون الأنثوي للغاية، بالإضافة إلى ذلك، يعتبر اللون الوردي الفاتح مثالياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار