باريس هيلتون معجبة بالنجم التركي بوراك دينيز: رد عليها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
باريس هيلتون معجبة بالنجم التركي بوراك دينيز: رد عليها بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
صور: هازال كايا في إطلالة غريبة جداً والجمهور يسخر منها
صورة: جان يامان برفقة فتاة جديدة يحاول إخفائها من الإعلام
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي

أشارت بعض التقارير في الصحف التركية أن النجمة الأمريكية باريس هيلتون كان لها رأي خاص في النجم التركي المعروف بوسامته الشديدة بوراك دينيز وذلك بعد أن أرسلت لها إحدى صديقاتها صورة له.

بوراك دينيز

وكان تعليق باريس هيلتون أنه وسيم للغاية ومثير أيضاً وسألت إذا ما كان مشهور في بلاده وأكدت صديقتها أنه ممثل مشهور، إلا أن رد بوراك كان غير متوقع على الإطلاق.فخلال لقاء مع بوراك دينيز في برنامج إبراهيم سليم سأله الإعلامي هل يفضل تناول العشاء مع باريس هيلتون أم مع جيسيكا بيل؟ فأجاب أنه يعلم باعجاب باريس هيلتون به وتعليقها على صورته لأنه يُتابع إنستقرام باستمرار إلا أنه يفضل جيسيكا بيل.

حبيبة بوراك دينيز

خلال الفترة الأخيرة نشر بوراك دينيز صورة جديدة لأول مرة تجمع بينه وبين حبيبته عارضة الأزياء ديدم سويدان والتي أكدت خبر الارتباط بنفسها إلا أن بوراك حرص على إخفاء وجهها خلال الصورة التي نشرها.

بوراك دينيز مع حبيبته

ديدم سويدان تبلغ من العمر 36 عاماً أي أنها أكبر منه بـ7 سنوات تقريباً لأن بوراك دينيز في الـ29 من عمره حالياً، ويأتي هذا الارتباط في حياة بوراك بعد فترة من انفصاله عن النجمة بشرى ديفالي عام 2018 وذلك بعد 3 سنوات من الارتباط وانتشرت الكثير من الشائعات وقتها حول خيانة بوراك لها مع إحدى نجمات مسلسل حكايتنا ودارت الاخبار حول الفنانة التركية نسرين جوادة التي نفت الموضوع تماماً ونشرت العديد من الصور التي تجمع بينها وبين حبيبها للتأكيد على عدم صحة الأخبار المتداولة.

بوراك دينيز وديدم سويدان

يأتي إعلان خبر ارتباط الممثل بوراك دينيز بـعارضة الأزياء ديدم بعد أيام قليلة من نشر إحدى الصحف صورة تجمعه بها في أحد المطاعم كما تم التقاط عدد من الصور له وهو خارج من منزلها.

وبمجرد انتشار خبر العلاقة التي تجمعه بها تم تداول صورهما على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليقات حول فارق السن الكبير بينهما، وبسؤال ديدم عن الأمر أكدت على علاقته بها لينشر بعدها صورة عبر حسابه الرسمي على إنستقرام معها.

بوراك دينيز

بوراك دينيز عضة كلب

من المواقف المضحكة التي تعرض لها النجم بوراك دينيز أن خلال التربيت على رأس أحد الكلاب قام بعضه فجأة في وجه وحاول تشويه ملامحه لذلك هرع إلى المشفى والتقط له المصورين عدد من اللقطات وسط قلق جمهوره عليه.

ومع خروج بوراك من المشفى أكد أنه بخير تماماً وأن الجرح سطحي ولن يترك أي أثر يؤثر على ملامحه أو شكل وجهه.