شقيقات دنيا بطمة يتجاهلن تهديدات محمد الترك بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
شقيقات دنيا بطمة يتجاهلن تهديدات محمد الترك بهذه الطريقة

رغم الهجوم الذي شنه المنتج البحريني محمد الترك على الفنانة المغربية دنيا بطمة، زوجته السابقة وعائلتها بسبب ظهور ابنته ليلى روز في صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، واصلت أسرة دنيا بطمة نشر صور وفيديوهات لها معهم.

شقيقات دنيا بطمة ينشرن فيديوهات مع ابنتها

وفي التفاصيل، كان محمد الترك أعلن عن اعتراضه لنشر صور ابنته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن ظهرت مع والدتها للمرة الأولى في حفل عيد مولدها، وهدد والدها بمقاضاة كل من ينشر صور لابنته مؤكداً على حقه في اتخاذ هذا القرار.

ولم تكترث دنيا بطمة وشقيقتها بالتهديدات التي أطلقها محمد الترك، واستمر ظهور ليلى روز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال الفيديوهات التي نشرتها شقيقات بطمة عبر حساباتهم الشخصية على إنستغرام في تحد لرفض والدها هذا الأمر.

وكان محمد الترك نشر فيديو عبر حسابه انتقد فيه عدم احترام رغبته بعدم نشر صور ابنته الآن خوفاً عليها من الحسد خاصة أنها خطفت الأنظار بجمالها بمجرد ظهورها.

محمد الترك يهدد ناشري صور ابنته

وعلق محمد الترك: "أنا قلت لما البنت لما تكبر شوي نزل صورتها، العين حق، من حقي كأب أقول صورة بنتي لا تنزل في السوشيال ميديا، ولما أقول لا أحد ينزلها يتحمل نتيجة ذلك، البنت ما شاء الله تبارك الرحمان حلوة فالناس ما تعرف تقول ما شاء الله، هما لو يخافون عليها أول شيء يحطونه في عقلهم هو العين لكن هما ما عندهم مخ".

وجاء تهديد محمد الترك: كل واحد راح ينزل صورة أقسم بالله أني راح أخليك تندم على اليوم اللي تنزل فيه صورة، أنا ما أحب أسوي شيء ولكن أنا ما أحب أسوي شيء بس علشان بنتنا".

كانت دنيا بطمة نشرت صوراً من عيد ميلاد ليلى روز الثالث والتي خطفت الأنظار وتصدرت الترند بسبب جمالها بإطلالتها التي جاءت باللون الزهري وجعلتها تشبه الأميرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار