ابن باريس هيلتون يتعرض للتنمر والنجمة العالمية ترد بقوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
ابن باريس هيلتون يتعرض للتنمر والنجمة العالمية ترد بقوة

تعرض ابن باريس هيلتون للتنمر بعد نشر النجمة الشهيرة صورة جمعتها به حيث تلقت عدد من الكلمات التي سخرت من شكل رأس الصغير، إلا أنها لقنت المتنمرين درساً قاسياً.

 لم تتجاهل باريس هيلتون كلمات التنمر التي تعرض لها الابن، ونشرت عبر حسابها الشخصي كلمات عبرت بها عن غضبها واستنكارها لما حدث.

وردت باريس هيلتون على المتنمرين قائلة: "هناك بعض المرضى في هذا العالم. ملاكي يتمتع بصحة جيدة... ونعم، بالطبع ذهب إلى الطبيب، فهو يتمتع بعقل كبير".

ابن باريس هيلتون من أم بديلة

كانت باريس هيلتون تحدثت عن طفلها الأول وأنها تشعر بحماس كبير لخوض تجربة أمومة مميزة، مشيرة إلى رغبتها في تكرار الأمر مرة أخرى ولم تحدد باريس هيلتون عدد الأطفال الذين ترغب في إنجابهم فعند سؤال صحفي لها عن الأمر قالت: "ليس كثيراً". 

وكانت باريس هيلتون حققت حلم الأمومة عن  طريق أم بديلة بعد أن اتخذت هذا القرار المهم في حياتها برفقة زوجها كارتر ريوم.

ابن باريس هيلتون يتعرض للتنمر والنجمة العالمية ترد بقوة

وفي شهر أبريل من العام الحالي كشفت باريس هيلتون عن ملامح طفلها لأول مرة بعد مرور ثلاثة أشهر على ولادته، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور برفقة طفلها وهي الصور التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير  وحصدت الكثير من الإعجابات إعجاباً خلال 10 ساعات فقط من نشرها، وفي تعليقها اكتفت النجمة العالمية بكتابة كلمتين: "قلبي كله".

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها باريس هيلتون عن ملامح ابنها فبعد إنجابه لم تشارك الجمهور أي تفاصيل تخص ولادة طفلها الأول أو عن اسمه أو حتى ملامحه، لتقرر في أبريل نشر الصور الأولى للابن الذي أطلقت عليه اسم "فينيكس بارون هيلتون ريوم". وعن اختيارها للاسم، قالت باريس هيلتون إنه رغبة منها في إحياء ذكرى جدها بارون.

 وقالت النجمة العالمية متحدثة عن اختيار اسم ابنها: "لقد كان جدّي معلمي وكنت دائماً معجبة به كثيراً وقريبة منه وأنا أفتقده كل يوم لذلك أردّت تكريمه بوضع اسمه مع اسم طفلي.. نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير".

وفي بودكاست iHeartRadio الخاص بها This Is Paris، قالت باريس هيلتون إن فكرة الاسم تعود لقبل نحو 10 أعوام، وأضافت: "إذا سارت الأمور على ما يرام، بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا، سيكون لديّ أنا وكارتر طفل رضيع، نخطط لتسميته فينيكس، وهو الاسم الذي حددته منذ سنوات عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان ودول على خريطة أبحث عن شيء يذهب مع باريس ولندن".

وتابعت: "الأهم من ذلك هو الطائر الذي اشتعلت فيه النيران، ثم صعد من بين الرماد ليطير مرة أخرى (في إشارة، أريد أن يكبر ابني وهو يعلم أن الكارثة والانتصار يدوران ويتجولان طوال حياتنا، وهذا من شأنه أن يمنحنا أملاً كبيراً في المستقبل".

يذكر أن باريس هيلتون ليست النجمة الوحيدة التي واجهت التنمر ضد ابنها وإنما تنضم بذلك إلى قائمة كبير من المشاهير العرب والأجانب اللذين واجهوا التنمر ضد أبنائهم بكلمات حادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار