"باسل خياط" يشارك جمهوره صورة مؤثرة جمعته مع والده الراحل

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
"باسل خياط" يشارك جمهوره صورة مؤثرة جمعته مع والده الراحل

قام الفنان السوري "باسل خياط" بنشر صورة جديدة شارك من خلالها المتابعين والجمهور مشاعره، بعد أن ظهر في الصورة هو ووالده رحمه الله.

حيث نشر هذه الصورة على حسابه على إنستغرام جمعته بوالده الراحل، مشاركًا جمهوره لحظات جميلة تمنى لو أنها تعود ويعيشها مرة أخرى.

وقد عبر من خلال الصورة عن كمية الحنان والحب التي كان يمنحها إياه والده، وأنه كان على الدوام بجانبه ورفيقه ويحتضنه إلى صدره.

وقد كتب على الصورة حين نشرها:" هيك أبو باسل بيحب متل بالصورة.. اشتقتلك بابا.. الفاتحة والدعاء لروحك الطيبة".

"باسل خياط" يشارك جمهوره صورة مؤثرة جمعته مع والده الراحل

وقد استقبل جمهوره ومتابعيه هذه الصورة بتفاعلٍ كبير، إضافة إلى تفاعل عدد من زملائه، عبروا عن مواساتهم له ودعموه ببعض الكلمات، كان من ضمنهم الفنان "طلال مارديني" الذي فقد والدته مؤخرًا.

فقد علق وكتب قائلًا:" الله يرحمو ويسامحو البركة فيك".

وكذلك الفنانة "شكران مرتجى" والفنانة "ريم نصر" بعثوا له برسائل محبة مفعمة بالقوة من أجل مساندته.

 بينما الفنان السوري مكسيم خليل كتب قائلاً" الله يرحمو يا بيسو ويخليلك أحبابك" بينما زوجته سوسن ارشيد قالت "الله يرحمو ويطول بعمرك وعمر أحبابك".

كما أن الفنان "باسل خياط" تأثر بشكلٍ كبير بعد وفاة والده منذ أشهر، وبدا ذلك واضحًا من خلال كلماته التي ينشرها.

إلا أنه رغم ذلك تلقى العديد من الانتقادات حين خرج بعد أسبوع من وفاته وبدا بموقف ضحك فيه، ما أثار غضب بعض الجمهور بضحكه بعد وفاة والده بأسبوع.

لكنه رأى أن الحزن مسكنه القلب، وأن ضحكه هذا ما كان نابعًا من سعادة وفرح، إنما تماشيًا مع الموقف لا أكثر.

كما أشار إلى أنه لا تعويض لمكانة الأب والأم، وأن مجرد وجودهم يعني الكثير من الحب والسعادة، خاصة وأن والده كان له مكانة خاصة.

كان ذلك واضحًا من خلال حديثه عنه في الكثير من المواقف واللقاءات، وحزنه الشديد عليه أثناء دفنه قبل أشهر، كما أنه طلب من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه.

وعلى الصعيد الفني، فقد تداولت الأخبار خبر مشاركة الفنان "باسل خياط" في مسلسل "ظل" بمشاركة الفنان "غسان مسعود" والفنانة "هيا مرعشلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار