بالبيجامات: ابنة مايا دياب تدربها على تيك توك في فيديو ينتهي بطردها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
بالبيجامات: ابنة مايا دياب تدربها على تيك توك في فيديو ينتهي بطردها
مقالات ذات صلة
المشاهير في الأجازات ضحك ولعب وأسرار تكشفها الصور
مايا دياب امرأةٌ عاشقةٌ للحبِّ والعائلة في جلسة تصوير حصرية لليالينا
صور مايا دياب تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وقالب الكيك عملاق!

ظهرت الفنانة مايا دياب في فيديو مع ابنتها وهي تعلمها كيفية استخدام تطبيق تيك توك، وكانت إطلالتهن متطابقة حيث ظهرن وهن يرتدين نفس موديل البيجامة الصفراء.

وحاولت ابنة مايا دياب تعليمها رقصة، لينتهي الفيديو بطرد الابنة.

X

ابنة مايا دياب

كاي هي ابنة الفنانة مايا دياب من زوجها رجل الأعمال عباس ناصر، واعتاد الثنائي على الظهور في فيديوهات طريفة لهما، حيث تحرص مايا دياب على توثيق لحظاتهما معاً.

كانت مايا دياب لانتقادات حادة في عيد ميلاد لابنتها، حيث استعرضت مايا دياب جانباً من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها من خلال مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي نشرتها تباعاً عبر "ستوري انستقرام"، حيث ظهرت فيها وهو تقود سيارتها أمام شاحنة مزينة بالبالونات وزينة عيد الميلاد، وطلبت من ابنتها كاي أن تركبها لتطوف بها الشاحنة في شوارع بيروت وسط المارة الذين أبدوا اندهاشهم من الأمر.

الفنانون والتيك توك

 خلال الفترة الأخيرة انتشر عدد من الفيديوهات لمستخدمي تيك توك، وظهر عدد من الفنانين وهم يستخدمون التطبيق في تقديم فيديوهات طريفة سواء بمشاركة أصدقائهم أو أسرهم وأطفالهم. وشهدت فيديوهات الفنانين ترحيب كبير من متابعيهم، وتفاعلوا معهم بالتعليقات وبفيديوهات مشابهة.

ومن بين الفنانات اللاتي شاركن في فيديوهات تيك توك ليلى أحمد زاهر، فأطلت نور وليلى أحمد زاهر خلال الفترة الماضية في فيديو طريف خلال تطبيق تيك توك، حيث قامت الصغيرة بدور رضوى الشربيني وهي تتلقى اتصالاً من فتاة تخبرها بأنها حظرت حبيبها، ففي البداية صفقت لها على تصرفها، ثم عاتبتها المذيعة المصرية بقولها: "اية أنا قولتلكوا تعملوا كده".

وتفاعل الجمهور مع الظهور الأول لنور ابنة أحمد زاهر بعد أن كبرت، فجاءت التعليقات تتغزل بجمالها الأوروبي وخفة دمها، خاصة وأنها أجادت تمثيل المشهد القصير رغم صغر سنها.

وأكد الجمهور أن بنات أحمد زاهر ممثلات بالفطرة، والدليل نظرات وأداء نور أحمد زاهر أثناء قيامها بتقليد رضوى الشربيني.

ول تكن هذه هي فيديوهات التيك توك الوحيدة، وإنما حاول عدد من الفنانين تقليد اليخ مبروك عطية، والذي كان أبرز فيديوهات لتيك توك خلالالفترة الماضية شارك فيها الجمهور والفنانين.